سكولاري : أحتاج لمن يحتضنني

7_31_2014111842AM_585269091قال لويز فيليبي سكولاري المدرب السابق للبرازيل إنه يحتاج لمن يحتضنه ويتعاطف معه بعد الإعلان اليوم الأربعاء عن عودته لناديه السابق جريميو الذي تركه قبل 18 عاما.

وواجه سكولاري أسابيع صعبة بعد الهزيمة الساحقة للبرازيل البلد المضيف 7-1 أمام المانيا في قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم.

وأقيل المدرب البالغ من العمر 65 عاما من تدريب البرازيل بشكل رسمي في 14 يوليو بعد يوم واحد من ختام النهائيات وبعد يومين من هزيمة ثانية على التوالي وهذه المرة على يد هولندا بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال سكولاري في مؤتمر صحفي لدى تقديمه رسميا مدربا لجريميو في بورتو اليجري ‘عملت هنا مرتين من قبل ولطالما كانت العلاقات رائعة.’ وأضاف ‘أعود في هذه اللحظة لأني أحتاج لمن يحتضنني.. ولمن يتعاطف معي.. أحتاج لأناس يعرفونني وجريميو هو المكان المناسب لأن اللاعبين والمشجعين يقفون بجانبي.’

وتابع سكولاري الذي قوبل بتحية من مشجعين يتجاوز عددهم المئة لدى وصوله إلى مطار بورتو اليجري ‘الكل يعرف أني مشجع لجريميو. الحافز الوحيد لقرار بالموافقة هو جريميو. أنا هنا في بيتي وسعيد بالعودة لجريميو مرة أخرى. لا شيء أفضل من الوجود هنا اليوم.’

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض