الحويلة: ضم غرب هدية لخريطة الرعاية السكنية

prefix-jjnbkkblbz1WZPCGUKMBVAJJEQACGTWLWCJ

كويت نيوز: دعا النائب د. محمد الحويلة، الحكومة والجهات المعنية، إلى الاستعجال في اعتماد قرار ضم منطقة غرب هدية إلى خريطة المواقع المخصصة لاغراض الرعاية السكنية، مطالبًا وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة د. علي العمير ببذل جهود أكبر وبالاسراع في إجراء مسح شامل على المنطقة لبحث إمكانية معالجة الأنابيب التابعة لشركات النفط التي تمر في المنطقة، وتحديد المساحات التي  يمكن إاستغلالها دون التعرض لهذه الأنابيب.

وأكد الحويلة أن الحاجة ماسة لإزالة كل العوائق والمشاكل التي أدت إلى التأخر في ضم غرب هدية إلى الخريطة الاسكانية وسرعة تنفيذ هذا المشروع السكني، بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية، لافتًا إلى أن هذه المنطقة تتسع لما يقارب 4 آلاف وحدة سكنية، وهذا الكم من الوحدات كفيل بحل مشاكل ورفع المعاناة عن الكثير من الأسر الكويتيين.

وأوضح الحويلة أن مشروع غرب هدية الإسكاني تمت الموافقة عليه من قبل المجلس البلدي في مايو 2006 ومن قبل مجلس الوزراء في الشهر نفسه، مشيرا إلى أن الدراسات تؤكد أن 90 في المئة من موقع المشروع آمن بيئيًا وجاهز لأغراض الرعاية السكنية ويتشابه مع أي منطقة سكنية أخرى تمت إزالة العوائق التي تعترضها.

شاهد أيضاً

خالد المونس ينتقد غياب الرؤية التنموية للمشروعات العملاقة

اعتبر النائب خالد المونس أن ما يحدث من غياب للرؤية التنموية للمشاريع العملاقة مقارنة بتوجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض