سيميوني: أتلتيكو مدريد يحتاج لدعم صفوفه بالعديد من اللاعبين

1لا يرفع صوته أثناء الحديث فهذا ليس من شيمه، ولكنه يجيد إطلاق الرسائل من بين السطور، هذا هو الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الذي شدد أكثر من مرة على أهمية سرعة انجاز صفقات اللاعبين الجدد من أجل دعم صفوف فريقه.
وقال سيميوني الذي يتواجد مع أتلتيكو مدريد في معسكره بولاية سان فرانسيسكو: ‘نحن في البداية .. ينقصنا العديد من اللاعبين حتى نستطيع أن نفي باحتياجاتنا طوال العام المقبل.. نحن نعمل مع اللاعبين المتاحين حاليا ‘.
وتطرق سيميوني للحديث عن الصفقات الجديدة المنتظر أن تنضم إلى صفوف فريقه في الأيام القليلة القادمة، وبالأخص الفرنسي أنطوان جريزمان الذي اقترب من ارتداء قميص أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.
وأضاف: ‘إنه لاعب جيد ويمتاز بالسرعة العالية ويمكنه أن يخلق العديد من الفرص الهجومية.. الحديث كان يدور حول التعاقد مع العديد من اللاعبين’.
وأشاد المدير الفني الأرجنتيني بالبلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ليل الفرنسي الذي يعتبر أحد أهداف الخطة التعاقدية للنادي الإسباني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد الذي أوشك على الانطلاق.
وتابع: ‘أوريجي لاعب جيد يتمتع بالسرعة والحركة الدؤوبة.. لقد أدى دوره بإتقان عندما حل بديلا لزميله لوكاكو’.
وأعرب سيميوني عن أمنيته بأن يجد عند عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد إحدى الصفقات وقد تمت بشكل رسمي ونهائي ليستعين بها في بطولة السوبر الإسباني.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض