متسابقا سيارات كويتيان يشاركان في بطولة العالم

7_22_2014110336AM_7092209821 (1)يتوجه المتسابقان الكويتيان حسين الشمري وسعود الزبن اليوم ممثلين عن النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات النارية إلى ولاية فرجينيا في الولايات المتحدة للمنافسة في بطولة العالم (بي .دي. آر. ايه) التي ستنطلق في 25 يوليو الجاري.
واكد رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل الشيخ علي الفواز الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ثقته بقدرات الشمري والزبن على تقديم أفضل المسستويات وعكس الصورة المنشودة عن رياضة المحركات الكويتية في هذا المحفل العالمي الذي يقام بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين بالعالم.
وقال ان المتسابقين يمتلكان خبرة كبيرة من خلال مشاركتهما في عدة بطولات اقليمية وعالمية ذات مستوى عال واكتسبا المهارة المطلوبة التي تؤهلهما لاعتلاء منصات التتويج بكل جدارة واستحقاق.
واضاف ان إدارة النادي الكويتي للربع ميل تسعى دائما لتهيئة المناخ المناسب لأي مشاركة خارجية للمتسابقين بما يكفل تحقيقهم نتائج ايجابية ترفع من اسم الكويت وتعكس القدرات الحقيقية للمتسابقين الكويتيين في شتى المشاركات الخارجية.
من جهة اخرى قال الشيخ علي إن ادارة النادي ‘تعمل وفق إستراتيجية لتطوير مفهوم رياضة السيارات والدراجات على المستوى المحلي’ مضيفا انه من هذا المنطلق سينظم النادي قريبا العديد من الفعاليات الرياضية المحلية بهدف التواصل والتفاعل مع المجتمع وبخاصة فئة الشباب لإيمانه بأن الشباب الكويتي يمتلك طاقات وإمكانات تحتاج الى صقل من قبل متخصصين برياضة المحركات.

شاهد أيضاً

روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

دافع الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، عن قراره باتخاذ إجراء قانوني، ضد الهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض