اجتماع حكومي نيابي بمجلس الأمة

7_13_201433644PM_1548257021كويت نيوز: بدأ الاجتماع الذي يجمع بين اعضاء من السلطتين التشريعية والتنفيذية في مكتب مجلس الامة اليوم بناء على دعوة من رئيس المجلس مرزوق علي الغانم لمناقشة التطورات المحلية والخارجية.

وحضر الاجتماع من جانب الحكومة النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح.

كما حضره ايضا وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح الحمود الصباح ووزير الصحة علي العبيدي ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة علي العمير.

وكان الرئيس الغانم قد دعا يوم الخميس الماضي لعقد اجتماع يضم اعضاء من السلطتين لمناقشة التطورات المحلية والخارجية على ان يكون هذا الاجتماع بديلا عن دورة برلمانية طارئة.

شاهد أيضاً

عاجل.. المندوب السعودي لدى مجلس الأمن: الانحياز الواضح للمعتدي الإسرائيلي أدى إلى وقوع 34 ألف شهيد فكيف يمكن الصمت على سياسة التجويع؟

عاجل.. المندوب السعودي لدى مجلس الأمن: الانحياز الواضح للمعتدي الإسرائيلي أدى إلى وقوع 34 ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض