مشادة ‘تويترية’ بين المسلم والغانم:الأول : واقعك رئيس صبي ، والثاني يرد : معركتنا مع معازيبكم

7_12_201453754PM_1545444931كويت نيوز: شهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر في اليومين الماضيين تصريحات متضادة من قبل النائب السابق د.فيصل المسلم ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم حول الأحداث الأخيرة في البلاد ، وكانت البداية من النائب السابق د.فيصل المسلم حينما غرد عبر حسابه في التويتر موجهاً حديثه لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قائلاً : ‘لأجل مصالحه ولمخاوفه يقود مرزوق الغانم بكل لؤم وانتهازية ترتيب المسرح السياسي لإعطاء السلطة ‘شيك برلماني مفتوح’ للبطش بالمعارضة والرأي الأخر’ لكن فاتك يا مرزوق أن شعب حر لسان حاله لأي ظلم: ‘لن نخضع والله خير حافظا’ سيركع أمثالك وإرجع إلى تاريخه تجد العبر.

ورد بعدها الغانم بتوجيه تغريداته نحو المسلم قائلاً :

– اتق الله يا فيصل المسلم في هذا الشهر الفضيل فلست عاجزاً عن الرد عليك كما فعلت مع غيرك من صبيان الشيخ ومراسليه فتلفيق الاخبار لا يليق بمن يطرح نفسه كمتدين وأقول لك بأن الرجوع للتاريخ بالتأكيد ليس لصالحك.

وقام النائب السابق د.فيصل المسلم بالرد مرة أخرى على الغانم عبر حسابه في تويتر بالقول : يامرزوق الغانم
دعوتك بتقوى الله مقبولة وأولى الناس بها من يتأمر على قمع أبناء الكويت، ويحرقها باعلامه الفاسد، ويشفط أموالها بالمناقصات .

وأضاف المسلم : يامرزوق الغانم رفضت إتهاماتك لأبناء الحراك الوطني بالتأمر على الكويت وكشفت دورك الخبيث في السيناريو القادم .. وكان ردك علي ‘صبي الشيخ’ ، إتهاماتك لخصومك ب ‘صبيان الشيخ’ يعكس واقعك الذي جعلك باستحقاق (الرئيس الصبي) .. فاليوم أنت لسان ومحامي السلطة والمفسدين والمتأمرين أما التاريخ الذي تهددني به فأعلى ما في كديشك (من سلطات واعلام فاسد وأموال ونواب) اركبه ، ونصيحة إسأل معازيبك (المحمد والخرافي) قد ينفعونك .

وختم المسلم : المجد يامرزوق بمواقف الحق للبلد والشعب ، والتاريخ راح يدفن أمثالك ويعري انتهازيتك واستغلالك لمنصبك وسلطاتك وانتقامك كما دفن خالك وأنصف عمك.

وتحت عنوان ‘ماخطبك يافيصل؟’ ، وجّه اليوم الغانم رسالة جديدة للرد على د.فيصل المسلم فيما يلي نصها :

ما خطبك يا فيصل؟

ما خطبك يا فيصل ؟ يبدو ان ردي على افتراءاتك أوجعك لانه أصاب كبد الحقيقة .. هل جاء دورك في مهاجمتي الآن كأحد الدمى التي يستعملها معزبك و انا سعيد لكشفه كل أدواته .. اسمع يا فيصل بخصوص المفردات الهابطة التي تستعملها فهي تعبر عن أخلاقك و ليست بغريبة عليك و أترفع عنها .. اما محاولتك إقحام الشباب الوطني في افتراءاتك فهي محاولة الجبان التمترس خلف الشرفاء و أتحداك ان تثبت أني اتهمت او هاجمت اي مجموعة من الشباب سواء من اتفق او اختلف معهم في الراي .. إنما المؤامرة التي ستكشف لكل الكويتيين و أولهم الشباب فهي من صنع شيوخ الفساد و سراق المال العام و أدواتهم الذين كنت تهاجمهم و الآن ترتمي في أحضانهم و تلتف بغطاء إعلامهم وتتصدر مانشيتات صحفهم فهنيئا لك بهم .. اما عن التاريخ فليس غريبا عليك التنكر لمواقفي معك عندما تعرضت لظلم فاسمي موجود في صحيفة حكمك كشاهد لك، لكن بعد ان بعت نفسك لشيوخ الفساد وسراق المال العام ليس غريبا عليك الإنكار ..و لماذا خرس لسانك ولم تنطق بكلمة حق تجاه ما قام به سراق المال العام وأدواتهم من تلفيق وافتراءات بأساليب غير شرعية وغير دستورية وغير أخلاقية تجاه رجال القضاء الذي أنصفك مرات ومرات.. و اخيراً انت آخر من يتحدث عن التاريخ يافيصل فلا يجدر في من باع و اشترى في نقل الطلبة و كان مفتاحا انتخابيا في المجلس الوثني ان يفكر بمقارعة من نشأ في بيوت ساهمت في إقرار الدستور و تصدت لمحاولة الانقلاب عليه كما الآن .. و كما قلت لغيرك يا فيصل معركتنا مع معازيبكم من شيوخ و تجار الفساد و سراق المال العام و ليس مع الأدوات و الاتباع و الدمى فتركيزنا سيكون على راس المؤامرة و ليس أذنابها .

شاهد أيضاً

السكنية: استلام 8 مبان عامة في المطلاع

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها تسلمها 8 مباني عامة في مدينة المطلاع. وقالت المؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض