البرازيليون يهددون بـ ‘حرق’ لاعبي السامبا

7_9_201430937PM_5870071131هددت الجماهير البرازيلية بـ«حرق» لاعبي منتخب السامبا بعد الفضيحة التي تسببوا فيها بخسارتهم أمس بسبعة أهداف مقابل هدف واحد أمام الماكينات الألمانية، وتأهل الألمان إلى المباراة النهائية لكأس العالم المقام حاليًا في البرازيل.

وخرجت الجماهير الغاضبة إلى الشوارع، وحطموا بعض واجهات المحال وبعض السيارات، متوعدين اللاعبين بـ«الحرق»، بسبب أدائهم السيئ، وفشلهم في التأهل للمباراة النهائية.

وبررت الجماهير الإقدام على حرق اللاعبين بتعليقاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لقد تحملنا كثيرًا من أجل الفوز بالمونديال المقام على أرضنا.. تحملنا التقشف لنرى هذه اللحظة.. لكنهم خذلونا، ولذلك فالحرق ليس خسارة فيهم».

وأجمعت تقريباً كل الصحف ومواقع الإنترنت في البرازيل أن خسارة المنتخب الوطني 7-1 أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم أمس الثلاثاء تعد أكبر فضيحة في التاريخ الكروي للبلاد. وكتب موقع فوليا دي ساو باولو التابع لأشهر صحف البرازيل في عنوان عريض ‘فضيحة تاريخية’.

والبرازيل هي الدولة الوحيدة التي أحرزت لقب كأس العالم خمس مرات لكن الصحيفة أوضحت أن هذه الخسارة ليست فقط الأكبر للبرازيل لكنها أقسى هزيمة لمنتخب مستضيف للبطولة في تاريخ المسابقة.

وكتب الصحفي جوكا كفوري في عموده الرياضي ‘كرة القدم البرازيلية تسقط إلى الحضيض.’ ونشر موقع فوليا صورة لمدرب البرازيل لويز فيليبي سكولاري وهو يشير بأصابعه السبعة للاعب ووضع صورة لجماهير تبكي.

ووصف موقع جلوبوسبورت الشهير النتيجة بأنها ‘فضيحة الفضائح’ للرد على التصريحات المتكررة لديلما روسيف رئيسة البرازيل بأن هذه البطولة ستكون أفضل كأس عالم على الإطلاق. ووضعت صحيفة أوجلوبو تصريحات سكولاري في عنوانها الرئيسي بعدما قال إنه يتحمل لوم الخسارة وكتبت ‘أنا مسؤول عن كل ما حدث’.

شاهد أيضاً

معن أسعد يحقق أول ميدالية لسوريا في أولمبياد طوكيو 2020

حصد الرباع السوري معن أسعد لاعب رفع الأثقال الميدالية البرونزية في لعبة رفع الأثقال لوزن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض