منتخبنا يخوض مباراتين تجريبيتين مع نظيره الاردني

7_8_2014103850AM_3732132801يستضيف منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم نظيره الاردني في مباراتين تجريبيتين تقام الاولى غدا والثانية يوم الجمعة المقبل على استاد نادي خيطان الرياضي وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.
وقال مساعد مدرب منتخب الكويت الاولمبي علي مهنا لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الهدف هاتين المباراتين اختبار التشكيلة الاولية للاعبي منتخبنا التي تضم 31 لاعبا والوقوف على مستويات اللاعبين وتحقيق الانسجام والترابط بين عناصر وخطوط المنتخب وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وأضاف مهنا ان قائمة المنتخب سيتم تقليصها الى 26 لاعبا والذين سيخوضون معسكرا تدريبيا في تركيا لمدة 21 يوما قبل المشاركة في البطولات المقبلة وأبرزها بطولة المنتخبات الخليجية الاولمبية التي تستضيفها قطر 30 أغسطس المقبل حتى 11 سبتمبر المقبل.
وذكر أن منتخب الكويت الاولمبي سيشارك في دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية 19 سبتمبر المقبل حتى الرابع من أكتوبر المقبل واصفا استعدادات المنتخب للمشاركات المقبلة بأنها جيدة.
وأشار الى أن مهارات اللاعبين تشهد تطورا تدريجيا وهم يتطلعون الى تحقيق المستوى المشرف للكرة الكويتية في مختلف المحافل الرياضية الخليجية والعربية و القارية.

شاهد أيضاً

مواجهة الكويت والسلط 21 سبتمبر بكأس الاتحاد

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد إقامة مواجهاتي الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض