والدة الطفل تنفي الأنباء حول تسريحة شعر رونالدو

6_24_201464346PM_413817901نفت والدة الطفل المريض إريك أورتيز الأنباء الواردة في الساعات الأخيرة حول قصة شعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي ظهر بها في المباراة ضد أمريكا يوم الأحد بعدما تداولت وسائل الإعلام بأنها كانت تضامنا مع طفل مريض في رأسه.

وقالت والدة أوريتز على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي ‘تويتر’: ‘لقد رأيت في شبكات التواصل الاجتماعي شائعة منشورة بأن كريستيانو رونالدو قام بتسريحة الشعر تضامنا مع الندبة التي توجد عند ايريك وهذا غير صحيح’.

وأضافت:’ إبني لم يجرِ بعدْ العملية الجراحية ، في ذلك الوقت رونالدو قال بأنه سيدفع جزء من تكلفة العملية عندما سيضطر للقيام بها، ولكن لحسن الحظ ذلك اليوم لم يأتِ بعد’.

ورغم ذلك أعربت أوريتز عن امتنانها لبادرة رونالدو في التبرع لإنقاذ حياة الطفل: ‘أريد القول بأنني سأظل ممتنة دائما لرونالدو وللشخص المقرب منه والذي يتحدث معي وأنقل له حالة إبني، وجميع الناس المجهولين الذين ساعدوا إبني. شكرا لكم جميعا مرة أخرى!’.

وأفادت أنباء في الساعات الأخيرة أن تسريحة شعر رونالدو هي تضامنا مع الطفل الذي يعاني من مرض خطير في رأسه وتكفّل البرتغالي في دفع حوالي 60.000 يورو ليجري الطفل عملية جراحية.

شاهد أيضاً

الزمالك بطلاً لكأس الاتحاد الأفريقي.. للمرة الثانية في تاريخه

نجح نادي الزمالك المصري بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ النادي الأبيض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض