منتخب الجزائر في كوريتيبا استعداداً لروسيا

6_24_201464655PM_413817901يسافر المنتخب الجزائري لكرة القدم الليلة إلى مدينة كوريتيبا البرازيلية تحسباً للقاء الحاسم أمام روسيا، الخميس، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة بمونديال البرازيل.

وتحتل الجزائر المرتبة الثانية في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد بلجيكا المتأهلة بست نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من روسيا و كوريا الجنوبية.

وأجرى ‘الخضر’ صباح اليوم بسوروكابا حصة تدريبية خفيفة بحضور جميع اللاعبين، وتحت أنظار الجهاز الفني بقيادة البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وتعد هذه الحصة الثانية للخضر بعد عودتهم، مساء الأحد، من بورتو أليغري حيث خاضوا مباراة كوريا الجنوبية لحساب الجولة الثانية للمجموعة.

وشهد مران أمس الاثنين، التي جرت أمام أعين الصحافة العالمية، أجواء تفاؤلية حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين الأولى تخص اللاعبين المشاركين عشية الأحد في المقابلة أمام كوريا الجنوبية و الثانية لاعبي الاحتياط.

و خلال هذه الحصة أجرى المدرب خليلوزيتش مباراة تطبيقية للاعبين حاول من خلالها إعداد الإستراتيجية التي يعتزم اعتمادها خلال المقابلة الثالثة والأخيرة أمام روسيا المقررة يوم الخميس بكوريتيبا على الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

كما حظي حراس المرمى مبولحي و زماموش وسيدريك على تدريب خاص تحت اشراف مدربي حراس المرمى بلحاجي و بولي.

شاهد أيضاً

عبدالرحمن العازمي يحقق برونزية رمي الرمح

حقق اللاعب عبدالرحمن العازمي برونزية رمي الرمح ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الخامسة لألعاب القوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض