رونالدو: العبور للدور الثاني للمونديال شبه مستحيل

6_23_2014103852PM_411208681قال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن تأهل فريقه إلى دور الستة عشر بمونديال البرازيل ‘مهمة شبه مستحيلة’ بعد خسارتها أمام ألمانيا وتعادلها مع الولايات المتحدة.

وقال كريستيانو لصحيفة (آس) الإسبانية: ‘ حسابياً، الأمر ممكن، لكننا نعرف أنها مهمة شبه مستحيلة..في كل الأحوال، بكرة القدم، كل شيء ممكن أن يحدث’.

وتحتل البرتغال المركز الأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة خلف غانا بفارق الأهداف والولايات المتحدة وألمانيا ولكلا المنتخبين أربع نقاط.

وتحتاج البرتغال من أجل التأهل للدور التالي بالمونديال، للفوز بعدد كبير من الأهداف في مباراتها القادمة على غانا، على أن تخسر الولايات المتحدة خلال مواجهة ألمانيا.

وعن الأداء الضعيف للبرتغال في البطولة ، أضاف: ‘ كنا نريد تقديم الأفضل، وتحقيق نتيجة إيجابية ، جميع الفرق هنا قادمة من أجل الفوز. ونحن لم نكن أبداً مرشحين(للفوز باللقب..الحلم بأن البرتغال يمكنها أن تصبح بطلة العالم كان مجرد حلم من الخيال، لأن كل شيء ممكن في كرة القدم، ولكن هناك منتخبات أخرى لديها فرق أفضل وربما تستحقه أكثر مني’.

وعما كان الإرهاق هو السبب في تراجع مستوى الفريق، قال ‘قد تكون هناك عدة عوامل. لقد كان موسماً طويلاً، ولكنه عامل قد يزعمه الجميع’.

وعن مستواه الشخصي في البطولة، أضاف ‘لا أريد أن أبرر الامر بمشاكل بدنية ، لقد تجاوزنا هذا الامر. إنني هنا لمحاولة تقديم أفضل ما عندي. كل يوم يظهر في الصحافة إنني عندي مشاكل في الركبة والأوتار.. ولذلك لا أريد أن أبرر. إنني هنا بجسدي وروحي من أجل مساعدة المنتخب ولم نستطع أن نحقق هدفنا. الآن سنرى ما سيحدث في المباراة المقبلة’.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: «أزرق الشباب» استعد جيداً لبطولة كأس آسيا لهوكي الجليد في «أوزبكستان»

أكد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي أن منتخب الكويت لهوكي الجليد للشباب استعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض