ايران تهزم ترينيداد وتوباجو وديا قبل كأس العالم

6_9_201484136AM_6190787751استعدت ايران لمشاركتها الرابعة في كأس العالم لكرة القدم بالفوز 2-صفر على ترينيداد وتوباجو في مباراة ودية أقيمت بدون جمهور يوم الأحد.

وافتتح احسان حاج صفي التسجيل لايران قبل نهاية الشوط الأول ثم ضاعف رضا قوجان نجاد تقدم الفريق بعد مرور تسع دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأقيم اللقاء في ملعب تدريبي تستعد فيه ايران لمبارياتها في المجموعة السادسة بداية من مواجهة نيجيريا يوم 16 يونيو حزيران الجاري ثم الارجنتين والبوسنة بعد ذلك.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع وضع حاج صافي الكرة في الشباك بعدما فشل دفاع ترينيداد في التعامل مع ركلة ركنية نفذها اشكان ديجاجاه من ناحية اليمين.

وبعد مرور تس دقائق من زمن الشوط الثاني حصلت ايران على ركلة جزاء بعد عرقلة ديجاجاه عن طريق جاستن هويت لكن جواد نيكونام أهدرها بعدما تصدى الحارس جان ميشيل وليامز لمحاولته.

لكن بعد ثلاث دقائق أحرز قوجان نجاد الهدف الثاني لايران من مدى قريب بعد هجمة مرتدة لتزداد ثقة الفريق قبل كأس العالم التي تنطلق يوم الخميس المقبل في البرازيل.

وستشارك ايران في كأس العالم للمرة الأولى منذ 2006 وتعادلت بدون أهداف مع روسيا البيضاء والجبل الأسود وبنتيجة 1-1 مع انجولا في مباريات ودية لها في النمسا قبل الحضور الى البرازيل.

وتلعب ايران في المجموعة السادسة بكأس اعالم الى جانب الارجنتين والبوسنة ونيجيريا.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض