بيكهام يلمح بالتراجع عن قرار الاعتزال

6_4_2014102713AM_8375380131نجم المنتخم الإنكليزي سابقاً يصبح لاعباً ومالكاً في الوقت ذاته إن قرر العودة للعب من جديد في الساحرة المستديرة.ميامي – ألمح ديفيد بيكهام قائد منتخب إنكلترا السابق إلى أنه قد يتراجع عن الاعتزال ليلعب مع ناديه الذي يحاول تأسيسه في ميامي والمنافسة معه في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم.

واعتزل بيكام ’39 عاماً’ العام الماضي بعدما أحرز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان ليضع حداً لمسيرة حافلة امتدت على مدار 20 عاماً لكنه يفتقد بشدة اللعب في الوقت الحالي.

وقال بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقاً لمحطة بي.بي.سي الوثائقية: ‘لم يسبق أن ظهر قبل ذلك لاعب ومالك في الوقت ذاته لكن ربما يحدث ذلك’.

وأضاف اللاعب في المقابلة التي ستعرض في التاسع من يونيو/ حزيران الجاري في برنامج يحمل اسمه أنه واجه ‘أوقاتاً صعبة’ بعد اعتزال اللعب، لكن بعد فترة وصفها بأنها فترة ‘الاستمتاع بالراحة’ فإنه يفكر في التراجع عن الاعتزال.

وقال بيكهام ‘الآن أذهب لمشاهدة مباريات كرة السلة وعندما أشاهد تنافس اللاعبين على أعلى المستويات أبدأ في التفكير في العودة للعب وأبدأ أفكر في نفسي هل بوسعي العودة للعب هل يمكنني التراجع عن الاعتزال واللعب مجدداً’.

ولعب بيكهام أيضاً في ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة من لوس أنجلوس جالاكسي حيث قضى في هذا الفريق الأمريكي خمس سنوات حتى نهاية 2012 ويخطط حالياً لتأسيس فريقه الجديد في ميامي.

وكشف بيكهام وشركاؤه التجاريون الشهر الماضي عن خطة لإنشاء استاد على الشاطئ في وسط المدينة بميامي بعدما عرقلت الخلافات السياسية إقامة الاستاد في المقترح الأصلي في منطقة الميناء، وسيجرى استفتاء على هذا المكان الجديد في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيكون الاستاد الذي يفترض أن يسع بين 20 و25 ألف متفرج جزءاً من عملية توسيع للمنطقة بالقرب من ملعب فريق ميامي هيت حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض