)رويترز) – ذكر كبير المفاوضين الإيرانيين محمد ‌باقر قاليباف في منشور عبر تيليجرام اليوم الاثنين أن وفدا ⁠إيرانيا توجه إلى سلطنة عُمان لبحث الجهود المشتركة الرامية إلى “تعزيز” الترتيبات الإيرانية لإدارة الملاحة في مضيق ‌هرمز.
وأضاف ⁠البيان أن الوفد الإيراني يضم أيضا وزير الخارجية ⁠عباس عراقجي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *