قال إبراهيم ​رضائي المتحدث باسم ‌لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية ​في البرلمان ​الإيراني اليوم الثلاثاء إن طهران قد ​تخصب اليورانيوم ​بنسبة نقاء تصل إلى 90 بالمئة، وهو ​مستوى يعتبر ​صالحا لصناعة الأسلحة، إذا ‌تعرضت البلاد لهجوم جديد.

وكتب رضائي على منصة إكس “قد ​يكون ​التخصيب بنسبة 90 بالمئة أحد ​الخيارات المتاحة ​لإيران في حالة تعرضها لهجوم آخر. سنناقش ​هذا ​الأمر في البرلمان”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *