
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية «سنتكوم» ارتفاع عدد السفن التي عادت إلى الموانئ الإيرانية بسبب الحصار الأمريكي إلى 38 سفينة.
وذكرت «سنتكوم» في بيان على صحفتها بموقع التواصل الاجتماعي إكس أمس الأحد أن “قواتنا أصدرت توجيهات إلى 38 سفينة للعودة إلى الموانئ الإيرانية منذ بدء الحصار الأمريكي”.
وأكد البيان أن القوات الأمريكية ستواصل فرض الحصار على الموانئ الإيرانية لمنع السفن من الدخول إليها أو الخروج منها.
وتواصل واشنطن ممارسة ضغوط اقتصادية على إيران من خلال العقوبات والحصار البحري وتلوح باستئناف العمل العسكري.

اترك تعليقاً