تهديدات بالقتل لمدافع نيوكاسل بسبب إصابة سواريز

471543-1ذكرت وسائل إعلام بريطانية يوم الجمعة أن بول دوميت مدافع نيوكاسل يونايتد تلقى تهديدات بالقتل من مشجعين لمنتخب أوروجواي يلومونه على إصابة تهدد مشاركة نجمهم لويس سواريز في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وخضع سواريز مهاجم ليفربول لجراحة في الركبة اليسرى أمس الخميس ويواجه سباقاً مع الزمن للتعافي قبل انطلاق كأس العالم في البرازيل حيث ستلعب اوروجواي مباراتها الأولى في المجموعة الرابعة ضد كوستاريكا في 14 يونيو قبل أن تواجه انجلترا بعدها بخمسة أيام.

واشتكى سواريز من المشكلة في اليوم الأول لوجوده في المعسكر التدريبي لمنتخب اوروجواي. وقال اتحاد كرة القدم في أوروجواي إنه تعرض للإصابة أولا أثناء مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي حين كان ليفربول ينافس على اللقب.

وطرد دوميت بسبب المخالفة ضد سواريز في المراحل الأخيرة من المباراة. وقال اتحاد اوروجواي يوم الخميس “يجب الإشارة إلى أن اللاعب تلقى ضربة مباشرة في ركبته اليسرى.. الألم الذي كان يشعر به خف مع الراحة بعد انتهاء الموسم.” وتعرض دوميت الذي طرد في الدقيقة 82 في المباراة التي خسرها نيوكاسل 2-1 لتهديدات بالقتل من مشجعين محليين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبلغ اللاعب البالغ من العمر 22 عاما – والذي انضم لتشكيلة ويلز يوم الخميس استعدادا لمباراة ودية ضد هولندا في الرابع من يونيو – السلطات عن تلك التهديدات.

وقال دوميت لصحيفة دايلي ميرور يوم الخميس “الالتحام كان واقعا لا محالة. اصطدمت به بقدمي اليسرى وسقط أرضا.” وأضاف “أتمنى أن يشارك في كأس العالم لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم وينبغي أن يشارك.”

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض