التشريعية : رفع الحصانة عن نبيل الفضل

5_4_201415046PM_7214490211قال رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب مبارك الحريص ان لجنته عقدت اجتماعها رقم ٢٧ اليوم ووافقت على رفع الحصانة عن النائب نبيل الفضل بأغلبية الحضور.

وذكر انه اضافه الى ذلك فقد ناقشت اقتراحات بعديل قانون هيئة اسواق المال مشيرا انه لاهمية هذا الموضوع منذ وروده الى اللجنة التشريعية فقد تم العمل على انجازه وسوف يتم احالته للجنة المالية والاقتصادية في اقرب وقت حتى تعد تقريرها حوله لترفعه للمجلس في الجلسة القادمة .

وقال الحريص انه حرصا من اللجنة التشريعية بعدم تعطيل هذا المقترح نظرا لاهميتة في الاقتصاد واسواق المال فقد رات كتابة تعليق معين للجنة المالية والاقتصادية حتى يتم الانتباه الى الملاحظات الدستورية المتعلقة بالمادة ١١٤ .

واوضح انه تم مناقشة المقترح بقانون في شان انشاء دائرة بالمحكمة الكلية تعني بالمنازعات الادارية وتمت الموافقة عليه باجماع النواب الحضور .

كذلك ناقشت اللجنة الاقتراح بقانون الخاص بالتامين الصحي وتمت الموافقة عليه بالاجماع واحيل للجنة المختصة .

واشار الى انه تمت الموافقة على الاقتراح بقانون بشأن تعديل بعض احكام القانون رقم ٤٣ لسنة ١٩٩٢ الخاص بانشاء الهيئة العامة للشباب والرياضة واحيل للجنة المختصة.

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض