ريال مدريد يعرض 25 مليون إسترليني لضم جو هارت !

zaki_2014-03_25_hart

تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني لضمان وجود نجوم  كبيرة في مركز حراسة المرمى، حيث إنها تبحث إمكانية التعاقد مع الإنجليزي الدولي جو هارت، لتعويض الغياب المحتمل لنجم حراسة الفريق الملكي الإسباني إيكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية نشرت تقريرًا مطولاً عن تحركات النادي الأبيض للتعاقد مع هارت، حيث أشارت إلى إنه يعرض مبلغ 25 مليون إسترليني للظفر بخدمات الحارس البالغ من العمر 26 عامًا، وذلك بعدما استاء كاسياس من جلوسه بديلاً في الليجا للحارس دييجو لوبيز، وخاصة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة مع برشلونة ، والتي خسرها الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

التقرير أوضح أن إدارة الريال تسعى أيضًا لاستغلال عدم استقرار الحارس فنيًا مع مدربه مانويل بيليجريني بسبب ارتكابه العديد من الأخطاء، حيث يشعر الحارس الإنجليزي أنه لا يتلقى المعاملة اللازمة من مدربه التشيلي .

كما أوضحت الصحيفة أن كاسياس من الممكن أن يدخل في الصفقة مباشرة، في ظل رغبة السيتي الدائمة في التعاقد مع الحارس التاريخي للفريق الملكي ومنتخب إسبانيا، مشيرة أيضًا إلى أن فيكتور فالديس حارس برشلونة الذي سيرحل نهاية الموسم، هدفًا أيضًا للنادي الإنجليزي.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، لا يعتمد على حارسه التاريخي في مباريات الدوري، بينما يستعين بخدماته في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض