القبض على سعودي هارب من أحكام بالسجن 99 عاما

3_25_2014110605AM_275701111ذكرت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية انه إستكمالا لحملات التمشيط والبحث والتحري التي تقوم بها اجهزة الامن في سائر المحافظات في اطار جهودها لضبط الاسلحة والذخائر غير المرخصه والاستعمال المخالف للقانون وضبط وملاحقة المتهمين المطلوبين .

وقالت في بيانها: تمكنت الاجهزة الامنية لمباحث الجهراء من ضبط متهم سعودي الجنسية مع سلاحه الكلاشنكوف والذخائر التي استخدمها ، وذلك بعد مقاومته لرجال المباحث والاصطدام بالدوريات ، ويُعدُ بذلك المتهم رقم (18) والذي تم القبض عليه في حوادث اطلاق النار التي شهدتها مناطق تيماء والصليبية بمحافظة الجهراء الاسبوع الماضى واستهدفت بعضها دوريات ورجال الامن .

كما أوضحت إدارة الإعلام الأمني أن المتهم عليه أحكام قضائية بالحبس لمدة (99) عاما مع الابعاد على ذمة قضايا إطلاق نار وشروع بالقتل .

يذكر ان اجهزة الامن كانت قد تمكنت من ضبط (17) متهماً من البدون بينهم سوريين ومواطن كويتي عقب حادث اطلاق النار مباشرة في مناطق تيماء والصليبية بعد مطاردة شملت عدة مناطق بمحافظة الجهراء تم خلالها ضبط المتهمين والاسلحة والذخائر والمركبات المستخدمة في حوادث اطلاق النار المذكورة .

شاهد أيضاً

«الإطفاء» تغلق 8 محلات بالعاصمة والأحمدي

نفذت قوة الإطفاء العام الخميس عملية غلق إداري لعدد (8) من المحلات والمنشآت المخالفة لاشتراطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض