خليلودزيتش: يحذر لاعبي الجزائر من الإفراط في التفاؤل بعد الفوز على سلوفينيا

-vitchmen-_vahid

حذر البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم لاعبيه من الإفراط في التفاؤل بعد الفوز المقنع على سلوفينيا 2/صفر مساء أمس الأربعاء في أولى المباريات الودية للفريق استعدادا لكأس العالم 2014 بالبرازيل

وقال خليلودزيتش ، في تصريحات صحفية نشرت اليوم الخميس ، “كنت أريد الفوز بالمباراة للاستعداد للمونديال في أفضل الظروف. الفريق كان حاضرا وشاهدنا مباراة جيدة ضد فريق جيد كمنتخب سلوفينيا مما يجعلني أستعد للمونديال في هدوء”.

وأضاف “لعبنا مباراة جيدة أمام سلوفينيا لكن يتوجب علينا تثبيت أقدامنا على الأرض. إنها مجرد مباراة ودية وإذا اعتقدنا أننا وصلنا ، سيكون خطأ كبير وقد نتعرض لضربات موجعة في المونديال”.

واعترف خليلودزيتش بأنه سيجد صعوبة كبيرة في تحديد قائمة الفريق للمونديال مؤكدا سعادته بأداء الوافد الجديد نبيل بن طالب لاعب توتنهام الإنجليزي الذي أظهر إمكانيات فنية وبدنية رائعة.

كما أشاد بالمدافع عيسى ماندي لاعب ريمس الفرنسي الذي خاض أيضا مباراته الأولى مع الجزائر لكنه أوضح أنه سيتنافس على مكانه بالقائمة مع لاعبين آخرين.

وأكد خليلودزيتش أن أبواب الفريق ما زالت مفتوحة للاعبين آخرين وأنه لم يطرد أي لاعب معتبرا عبد المؤمن جابو نجم وسط الأفريقي التونسي جوهرة ولكنه بحاجة فقط لتحسين مستواه البدني.

وأشار إلى أنه كان يأمل في لعب مواجهات ودية أمام منتخبات كبيرة كالبرازيل وألمانيا والبرتغال لكن ذلك لم يكن ممكنا مشددا على أن منتخبات سلوفينيا وأرمينيا ورومانيا لا يجب وصفها بالفرق الضعيفة. كما أكد أنه لم يكن متاحا مواجهة منتخبات أسيوية وديا.

وتلتقي الجزائر وديا مع أرمينيا ورومانيا في 31 مايو والرابع من يونيو المقبلين بجنيف في سويسرا قبل السفر للبرازيل في السابع من يونيو.

وتخوض الجزائر الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض