مدرب الأزرق: الفريق جاهز للفوز على أفغانستان غدا وحسم التأهل

أكد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم روي بينتو اليوم الاثنين جاهزية الفريق للفوز على أفغانستان غدا وحسم التأهل الى نهائيات كأس آسيا عام 2027 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم عام 2026.
وقال بينتو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن (الأزرق) لديه هوية وشكل للعب ويتطور تدريجيا مقارنة في السنوات الماضية التي شهدت تذبذبا في المستوى.
وأوضح أن المنتخب كان يستحق الثلاث نقاط في المباراتين الماضيتين أمام قطر والهند إلا أن سوء الحظ والأخطاء التحكيمية حالت دون تحقيق ذلك مشيرا الى عدم احتساب ركلتي جزاء مستحقتين أمام الهند يوم الخميس الماضي.
وذكر أن “خسارة المباريات وعدم حصد النقاط يؤدي الى تذمر الشارع الرياضي ونحن نشاركهم هذا الشعور” معترفا بالاخطاء التي حصلت في السابق على امل أن يتم تداركها بالمستقبل.
من جهته قال لاعب منتخب الكويت عيد الرشيدي في المؤتمر إن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة افغانستان مؤكدا أن الهدف الوحيد من المباراة هو الخروج بالثلاث نقاط وحسم التأهل.
وأضاف الرشيدي أن التركيز سيكون على مباراة أفغانستان فقط وليس على المباراة الأخرى التي تجمع قطر والهند بنفس التوقيت مناشدا الجماهير الرياضية للحضور ومساندة المنتخب لحسم التأهل الذي طال انتظاره.
من جانب آخر قال مدرب منتخب افغانستان الانكليزي آشلي ويستوود خلال المؤتمر إن مباراة الغد “تاريخية” للمنتخب الافغاني الذي لم يصل من قبل للدور الحاسم للمونديال أو إلى نهائيات كأس آسيا.
وبين ويستوود أن لديهم فرصة لاستغلالها قدر الامكان لتحقيق هذه الغاية موضحا أن هناك فارق كبير بين المنتخبين وسيعملون على تقليص هذه الفوارق.
بدوره قال لاعب منتخب أفغانستان بلال اريزو إن الجميع يدرك صعوبة وقوة المباراة وهي أهم مباراة بالتصفيات مؤكدا استعدادهم للمواجهة والقتال من أجل إثبات الوجود.

شاهد أيضاً

إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بيورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوز كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض