رافعاً شعار «أكون أو لا أكون».. الأزرق يستضيف أفغانستان في الجولة الختامية من التصفيات الآسيوية المشتركة

تتجه أنظار متابعي كرة القدم في الكويت غداً عند الساعة السابعة إلا ربع نحو ملعب ” علي صباح السالم ” في العارضية، حيث يلتقي منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب أفغانستان في لقاءٍ يحمل عنوان ” أكون أو لا أكون “.

فلحساب الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 والتصفيات النهائية لكأس العالم 2027 .. يدخل الأزرق الكويتي هذه المواجهة محمّلاً بآمال الجماهير العريضة بخطف بطاقة التأهل في الوقت القاتل.

ويدخل الأزرق هذه المواجهة وبجعبته 4 نقاط متذيلاً ترتيب مجموعته الأولى والتي تحتل قطر صدارتها برصيد 12 نقطة، والهند في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ذات رصيد أفغانستان صاحبة المركز الثالث.

ويتطلع رجال المدرب روي بينتو للفوز ولا شيء غير الفوز ليرفع رصيده لـ 7 نقاط وينتظر حينها خدمة جليلة من الشقيقة قطر بالوقوف عثرةً في طريق الهند في المواجهة التي ستجمع المنتخبين اليوم على استاد “أحمد بن علي”.

وأجرى الاتحاد الآسيوي تعديلاً على موعد المواجهة ليتم تقديم انطلاقتها من الساعة 8:45 إلى 6:45 مساءً وهو التوقيت ذاته الذي تبدأ فيه مباراة قطر والهند في الدوحة من المجموعة ذاتها.

وكان الأزرق قد فرّط في الجولة الماضية بفرصة أن تكون أمور الحسم بيده وذلك عندما اكتفى بالتعادل أمام الهند في المواجهة التي جمعتهما على أرض الأخير لتصبح مهمة التأهل بيد غيره.

وسيخوض لاعبو الأزرق ظهيرة اليوم المران الأخير قبل المواجهة المرتقبة وسيتلو التمارين المؤتمر الصحافي الرسمي قبل المواجهة.

يجدر الذكر إلى أنّ لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للعبة اختارت طاقماً يابانياً لإدارة المباراة بقيادة هيرويوكي كيمورا ويساعده تاكيشي أسادا ويوسوكي تاكيبي والحكم الرابع هيروكي كاساهارا، فيما تم تكليف الإيراني حسن كامرنفار مراقباً للحكام، والإماراتي حمد المرزوقي مراقباً إدارياً للمباراة.

شاهد أيضاً

إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بيورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوز كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض