الكويت لحسم لقب الدوري أمام القادسية.. والعربي يواجه الفحيحيل معوّلا على غريمه

تنطلق مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من مجموعة البطولة لدوري زين الممتاز، بثلاثة مواجهات، في توقيت واحد وهو 7:15 مساء، أبرزها سيكون بين القادسية والكويت على ملعب الأول، محمد الحمد، والتي قد تشهد تتويج الكويت باللقب رقم 19 في تاريخه بالدوري الممتاز في حال فوزه على القادسية، المنتعش بدوره بلقب أغلى الكؤوس، كأس سمو أمير البلاد.

ويتصدر الكويت جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن العربي الوصيف، في حين يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ومن ثم السالمية الرابع 32 نقطة، وبفارق نقطة عن الفحيحيل صاحب المركز الخامس، وبرصيد 25 نقطة النصر في المركز السادس.

في الوقت نفسه يعول العربي على خطف نقاط مباراة الفحيحيل على استاد صباح السالم كاملة، منتظرا نتيجة ايجابية من القادسية أمام الكويت أقلها التعادل، ليصبح الحسم في الجولة الأخيرة على استاد جابر الدولي بين الاخضر والابيض، الاثنين المقبل.

وفي آخر المباريات بين السالمية والنصر، يأمل السالمية بفوز معنوي على العنابي يضمن به التواجد في المركز الرابع، ومن ثم ضمان فرصة المشاركة في السوبر الكويتي بالموسم المقبل، مستغلا تراجع نتائج النصر بشكل كبير مؤخرا.

شاهد أيضاً

«الآزوري» ينفذ من مأزق ألبانيا

استهل المنتخب الإيطالي لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه بطلا لأوروبا بفوز صعب على ألبانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض