لخويا يهدر نقطتين بتعادله مع الوكرة

2_21_2014120246AM_7278416251أوقف الوكرة مسلسل انتصارات لخويا المتصدر عند ست مباريات على التوالي وأجبره على الإكتفاء بالتعادل معه 1-1 اليوم الخميس في افتتاح الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

تقدم الوكرة بهدف البرازيلي ميشيل سوزا في الدقيقة 5، وعادل التونسي يوسف المساكني في الدقيقة 43 النتيجة للخويا الذي أهدر ركلة جزاء بواسطة سيباستيان سوريا 36.

ورفع لخويا رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الجيش الذي حول بدوره تخلفه أمام قطر إلى فوز بنتيجة 3-1.

تقدم قطر بهدف موسى العلاق في الدقيقة 54، قبل أن يرد الجيش بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها ماجد محمد في الدقيقة 69 وعبد القادر إلياس في الدقيقة 73 والغاني محمد مونتاري في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وحقق السد حامل اللقب انتصاره الثاني على التوالي وجاء على حساب الخور 4-2، مقلصا الفارق الذي يفصله عن لخويا إلى 7 نقاط.

ويدين السد بفوزه إلى البرازيلي رودريجو تاباتا الذي سجل ثلاثية في الدقائق 13 و23 و45، فيما أضاف خلفان إبراهيم في الدقيقة 70 الهدف الرابع، بينما سجل البرازيليان جوليو سيزار في الدقيقة 5 وويليام جونيور في الدقيقة 38 هدفي الخور.

وحقق الريان فوزا ثانيا على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم بتغلبه على الأهلي 4-1. وتألق النيجيري كالو أوتشي بتسجيله ثلاثية للريان من ثلاث ركلات جزاء في الدقائق 7 و18 و86، فيما كان الهدف الآخر لحامد إسماعيل في الدقيقة 82، مقابل هدف وحيد للكونغولي آلان كالوييتوكا في الدقيقة 84.

ولعب الأهلي بعشرة لاعبين لطرد لاعبه الغاني جون بينسون في الدقيقة 40. وارتفع رصيد الريان إلى 22 نقطة وغادر المركز الثالث عشر قبل الأخير للمرة الأولى هذا الموسم، وتجمد رصيد الأهلي عند 32 نقطة في المركز الخامس.

وتختتم الجولة غدا الجمعة بلقاءات السيلية مع أم صلال، والعربي مع الخريطيات، والغرافة مع معيذر.

شاهد أيضاً

برشلونة وباريس.. موقعة من نار

يسعى برشلونة إلى عدم التفريط فيما عاد به من العاصمة الفرنسية من أجل بلوغ نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض