ميداليتان للرماية الكويتية في تونس

تمكن أبطال الرماية الكويتية لرماية المسدس، من حصد ميداليتين «ذهبية وبرونزية» ورفع علم الكويت خلال منافسات اليوم الأول للبطولة العربية لرماية المسدس والبندقية 10م ، والتي تستضيفها الجامعة التونسية للرماية بمدينة بني خلاد خلال الفترة من 14ـ21 مايو الجاري بمشاركة اتحادات الرماية العربية، حيث حصد حمد النمشان المركز الأول والميدالية الذهبية خلال المسابقات النهائية لمسابقة المسدس 10م فردي متفوقا على المصري حافظ إبراهيم الذي حقق الفضية والعراقي علي الموسوي الذي حقق البرونزية، فيما فازت غزلان علي الهندي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على مستوى مسابقات السيدات بعد منافسة قوية مع راميات الاتحادين المصري والتونسي، حيث حققت الرامية المصرية هالة الجوهري المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما جاءت في المركز الثاني والميدالية الفضية دعاء شلجوم من تونس.

يذكر أن البطولة العربية لرماية المسدس والبندقية ضغط الهواء 10م انطلقت الأربعاء الماضي بحضور نائب رئيس الاتحاد العربي للرماية اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والافريقي، والذي افتتح البطولة نيابة عن م. دعيج العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية.

وفي تصريح له، أكد دعيج العتيبي أهمية مثل هذه المنافسات في اعداد الرماة العرب لخوض المنافسات الدولية والاولمبية، خاصة ان الرماية العربية شهدت خلال السنوات الاخيرة تطورا كبيرا لاسيما على مستوى التنظيم الاداري والفني.

وأضاف العتيبي ان الرماية العربية تلقى دعما كبيرا من صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، معربا عن اعتزازه وفخره بما حققه رماة وراميات الكويت من نتائج طيبة في هذه البطولة.

شاهد أيضاً

إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بيورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوز كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض