يوڤنتوس يقيل مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري

أذاع نادي يوڤنتوس الإيطالي بيانا قرر فيه إقالة مدربه ماسيميليانو أليغري بعد حصوله على لقب كأس إيطاليا مع فريق «السيدة العجوز».
وبعد أقل من 24 ساعة على تتويجه بالكأس، أوقف أليغري لمباراتين بعد طرده في النهائي عقب الفوز على أتالانتا 1-0 الأربعاء، وفقا لما أعلنه الاتحاد المحلي للعبة أمس الخميس.

وبررت لجنة الانضباط في الاتحاد قرارها بالإشارة بشكل خاص إلى «سلوكه العدواني تجاه الحكم المساعد الرابع»، بالإضافة إلى «عودته إلى أرض الملعب بعد طرده بسلوك غير محترم تجاه الحكام».

ورمى أليغري الذي أنقذ موسمه بعد عدم التتويج بلقب الدوري قميصه وربطة عنقه على أرض الملعب وصرخ في وجه الحكم الرابع خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز فيها على أتالانتا وتوج بطلا للمرة الـ 15 في تاريخ «السيدة العجوز».

وصفق المدرب البالغ 56 عاما بشكل ساخر في وجه الحكم الرئيسي بعد طرده في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع نهاية المباراة، ثم اقترب من الحكم الرابع بطريقة تهديدية.

وغادر أليغري الملعب قبل أربع دقائق على إطلاق الحكم صافرته النهائية، قبل العودة للاحتفال مع اللاعبين.

ولم يكتف أليغري بمهاجمة الحكام، بل أظهرته مقاطع الفيديو وهو يهاجم المدير الرياضي في النادي كريستيانو جيونتولي على أرض الملعب بعد نهاية المباراة.

شاهد أيضاً

إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بيورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوز كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض