الدوري الكويتي.. العربي لتجنب تكرار صدمة السالمية والكويت يواجه النصر في لقاء بمتناوله

تعود غدا السبت عجلة منافسات مجموعة البطولة من دوري زين الممتاز للدوران، بمواجهتين يستمر فيهما صراع الكويت والعربي على اللقب، حيث ما زال الأبيض متصدرا بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الأخضر، قبل انطلاق الأسبوع السابع.

وفي أول المواجهات، يستضيف العربي نادي السالمية عند السابعة والخمس دقائق مساء على استاد صباح السالم، يليها عند التاسعة والعشرين دقيقة مواجهة في استاد جابر بين فريقي الكويت والنصر، أما ختام الجولة سيجمع الأحد القادسية بالفحيحيل على ملعب الأول في تمام السابعة والخمس دقائق.

العربي الذي استعاد أغلب لاعبيه المصابين وعلى رأسهم عبدالله عمار وسلطان العنزي وسيف الحشان وبندر السلامة، سيكون أمام خصم ليس بالسهل وبالأخص أن السالمية يقوده مدرب الأخضر الأسبق انتي ميشا وهو الذي يعلم جيدا نقاط القوة والضعف لدى فريقه السابق، إضافة إلى أن السماوي ليس لديه ما يخسره وهو الذي يحل في رابع الترتيب برصيد 32 نقطة.

أما العربي الثاني برصيد 54 نقطة سيفتقد لمحترفه عماد بو بكر بداعي الإيقاف وهو مطالب بالفوز ولا شيء غيره أملا في اي تعثر للكويت، علما بأن مباراة الذهاب في مجموعة البطولة انتهت 1-1.

الكويت صاحب الصدارة بواقع 57 نقطة، يبحث أيضا عن الفوز رغم النقص العددي الكبير الذي يعاني منه بعد إيقاف يوسف ناصر ومحمد فريح، إضافة لإصابة ياسين الخنيسي وإبراهيم كميل وعلي حسين، ومن المتوقع أن يكون الفوز في متناوله وبالأخص أن النصر لم يعرف طعم الفوز في آخر 6 مباريات، علما بأن الكويت استطاع في كل مواجهاته أمام النصر بالموسم الحالي، تحقيق الفوز.

وبالانتقال للقادسية الذي بات خارج دائرة المنافسة على الدوري تقريبا، بعد التعادل الأسبوع الماضي أمام السالمية، سيسيضيف الفحيحيل أملا في أي تعثر للمتصدرين الأبيض والأخضر.

علما بأن الأصفر في ثالث الترتيب برصيد 50 نقطة وأما الفحيحيل بقيادة المدرب السوري فراس الخطيب خامسا برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضاً

بينوا باستيان حكم نهائي كأس سمو الأمير.. من هو؟ وما هي أرقامه؟

كشف اتحاد كرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة النهائية لأغلى الكؤوس، كأس سمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض