الدكتورة الكويتية #ريم_الشمري تفوز بجائزة سيدة #الأمن_السيبراني للوطن العربي لعام 2024

فازت الكويتية الدكتورة ريم فرج الشمري بجائزة‬ «سيدة‬ الأمن السيبراني‬ ‫للوطن العربي‬ لعام 2024» وذلك خلال حفل توزيع جوائز «جيسيك‬ للتميز السيبراني» تحت ‫رعاية‬ مجلس الأمن السيبراني لدولة الإمارات‬ العربية المتحدة.

وأعربت الشمري عن فخرها بالحصول على الجائزة، مبينة أن هذا التكريم الإقليمي يعتبر الأول من نوعه في مؤتمر جيسيك العالمي لتكريم النساء المتميزات على مستوى الوطن العربي واللواتي امتد أثر إنجازاتهن وعطائهن إلى مختلف الأقطار.

وأضافت: ‏«وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون»- سورة التوبة – آية 105.. ‏بهذه الآية الكريمة بدأت خطابي الذي تشرفت بإلقائه في حفل الجائزة لأؤكد أن التميز والتفاني في العطاء في كل ما نقدمه في درب الحياة هو مبدأ راسخ علمنا إياه ديننا الحنيف تحت عنوان «الإحسان‬» الذي ترقى به الأمم ومعه نزدهر نحن كمجتمع أمن سيبراني في المضي قدماً بروح العطاء وتحقيق التميز لترك إرث تنظر إليه الأجيال القادمة بكل فخر – إرث لعالم أكثر أمنًا وأماناً.

‏وتابعت: كل الشكر والتقدير للجهة المنظمة للجائزة وعلى رأسهم مجلس‬ الأمن السيبراني الإماراتي بقيادة الدكتور‬ محمد الكويتي، وشكر خاص لكل النماذج الملهمة في حياتي، وللقيادات‬ الحكيمة و‫الجهات‬ الداعمة وكل أفراد ‫المجتمع السيبراني‬ لدعم وتمكين ‫المرأة بشتى الوسائل والطرق، وشكر ممزوج بكل التقدير لكل النساء العاملات في مجالات التقنية والعلوم وشكر خاص لرابطتنا العزيزة رابطة نساء الشرق الأوسط للأمن السيبراني‬ لكل المحبة والدعم والعطاء.

شاهد أيضاً

نائب وزير الخارجية: المرأة الكويتية صنعت فارقا جوهريا في تحقيق التقدم والازدهار للدولة

قال نائب وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم، إن المرأة الكويتية صنعت فارقا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض