بلدية الكويت: تحرير 22 مخالفة بمحافظة الفروانية

أعلنت إدارة العلاقات العامة عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بحملات ميدانية في نطاق المحافظات للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص إعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحالّ والإعلانات خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الفروانية نفذ حملة تفتيشية مكثفة للكشف على تراخيص المحالّ والإعلانات واتخاذ كافة الإجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق تهدف هذه الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، لافتة إلى أن الفريق الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأكدت على قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الفروانية بتنفيذ حملة ميدانية مكثفة أسفرت عن تحرير 22 مخالفة وتوجيه 11 إنذارا تنوعت ما بين عدم تجديد الإعلان وإقامة إعلان تعرفي للنشاط دون ترخيص وإضافة إعلان تعريفي للنشاط دون ترخيص واستغلال مساحات وساحات دون ترخيص من البلدية وعدم صيانة الإعلان بالإضافة إلى إزالة 62 إعلانا انتخابيا مخالفا.

شاهد أيضاً

النيابة العامة تأمر بحجز آسيوي لاتهامه بقتل آخر من جنسيته في الفروانية

أمرت النيابة العامة بحجز مقيم آسيوي الجنسية لاتهامه بقتل آخر من ذات جنسيته في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض