#القادسية يطرب جماهيره بمهرجان تهديفي ويذيق #الشباب مرارة هزيمة بسباعية

أكرم نادي القادسية ضيفه الشباب مساء اليوم الخميس بسباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد “محمد الحمد” لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

أول أهداف القادسية جاءت في الدقيقة السادسة عبر محترفه المالي إبراهيم تانديا الذي استغل كرة عرضية زاحفة وصلته من الصولة في الدقيقة 6 ليسكنها شباك الشباب.

وواصل القادسية بعد تسجيل الهدف ضغطه سعياً لحسم الأمور وتجنب المفاجآت فكان له ما أراد عند الدقيقة 18 عندما قدم المخضرم بدر مطوع بينية ساحرة لزميله تانديا الذي عاد وسجل ثاني أهدافه الشخصية وثاني أهداف فريقه.

ولم يكتفِ القادسية بهذا القدر، فسجل لاعبه الليبي محمد الصولة ثالث أهداف فريقه بتسديدة مذهلة من زاوية منطقة الجزاء أوقفت الجماهير على مدرجات استاد محمد الحمد لترفع القبعة له.

وعاد الأصفر في الشوط الثاني لاستكمال مهرجان الأهداف فسجل إبراهيم تانديا رابع أهداف القادسية وثالث أهدافه الشخصية عند الدقيقة 57 موقعاً على الهاتريك الشخصي.

وعند الدقيقة 61، أضاف عيد الرشيدي الهدف الخامس للقادسية قبل أن يوقع المخضرم بدر المطوع على الهدف السادس للفريق في الدقيقة 69 وهو الهدف رقم 163 له في تاريخ مشاركاته بالبطولة ليفض الشراكة مع فراس الخطيب ويصبح الهداف الأول في تاريخ الدوري الكويتي.

واختتم محمد الصولة المهرجان من علامة الجزاء في الدقيقة 79.

ورفع القادسية بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 39 نقطة في المركز الثالث متساوياً مع العربي صاحب المركز الثاني والذي تنتظره غداً الجمعة مباراة أمام كاظمة لحساب ذات الجولة فيما يبقى الكويت متصدراً لمنافسات البطولة برصيد 40 نقطة.

من جانبه، تجمد رصيد الشباب عند النقطة 14 في المركز الثامن الذي يضعه ضمن مجموعة الهبوط في دوري زين.

شاهد أيضاً

بعد أزمته مع كلوب.. إدارة ليفربول تخطط لبقاء صلاح ضمن قوام الفريق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن قرار مفاجئ من المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض