تعميم بفحص الشهادات الدراسية للموظفين المواطنين والمقيمين

أصدر الوكيل المساعد للتعليم العام تعميماً بشأن فحص الشهادات الدراسية للموظفين المواطنين والمقيمين .

وجاء في التعميم، بالإشارة إلى الموضوع أعلاه ، وإلى كتاب رئيس ديوان الخدمة المدنية رقم (2023116465) المؤرخ في 202311/28 المتضمن الإشارة لكتاب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة بشأن التقرير النهائي للجنة دراسة وتقييم أعمال وزارة التعليم العالي وديوان الخدمة المدنية فيما يتعلق بمعالة الشهادات الدراسية فوق الثانوية العامة ؛ وطلبهم بحصر لأسماء وبيانات جميع العاملين بالوزارة ممن يحملون مؤهلات فوق الثانوية العامة لمن حصلوا على مؤهلاتهم العلمية من تاريخ 2000/01/01 وحتى تاريخه من الموظفين الكويتيين وغير الكويتيين.

وفي إطار ذلك تم حصر بعض البيانات المطلوبة ك ( الإسم / الرقم المدني / جهة العمل / التخصص الجامعة المانحة / الدولة المانحة ) من خلال الشاشات المتاحة بالنظم المتكاملة ولإستكمال البيانات بالشكل المطلوب وتوفير نسخ عن المؤهل العلمي ومعادلة المؤهل من التعليم العالي . يرجى التكرم بالإيعاز لجميع العاملين التابعين لقطاعكم ممن يحملون مؤهلات فوق الثانوية العامة لمن حصلوا على مؤهلاتهم العلمية من تاريخ 2000/01/01 وحتى تاريخه بتزويدكم بنسخة ضوئية عن المؤهل العلمي ومعادلة المؤهل من التعليم العالي .

وحرصا على توفير المطلوب بشكل عاجل يرجى التفضل بتزويدنا بنسخ عن المطلوب بصيغة pdf على قرص مدمج CD أو شريحة ذاكرة FLASH MEMOEY .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: السداد عن الفئات المستفيدة من «فزعتكم فرحة لهم 2» سيتم وفق القواعد والشروط

قال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعيـــة بالإنابـة عبدالعزيز المطيري إنه سيتم السداد عـن الفئات المستفيدة مــن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض