البلدية: حملات نظافة مكثفة في كل المحافظات تزامنًا مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء تنظيم حملات النظافة في جميع محافظات البلاد تزامنا مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية ورفع مستوى النظافة وإبراز المظهر الحضاري للبلاد.
وقال مراقب النظافة بفرع محافظة العاصمة صلاح الفرحان إن البلدية تعمل وفق خطة ميدانية شاملة وواضحة بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني ال63 والذكرى ال33 لعيد التحرير.
وأشار الفرحان إلى أن البلدية ستقوم بتوفير عدد آليات نظافة أكبر في الأماكن والشوارع التي ستشهد احتفالات الأعياد الوطنية مؤكدا أن الجولات الميدانية ستستمر حتى نهاية شهر فبراير الجاري.
وأكد حرص البلدية على إزالة أي نشاط يتم تنفيذه على أملاك الدولة دون ترخيص أو في حالة عدم التزام أصحاب المشاريع باشتراطات التراخيص بالإضافة إلى تكثيف الجهات الرقابية لحملاتها التفتيشية لرصد وضبط الباعة الجائلين.
وشدد على أن البلدية جادة في تحرير المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية للتأكد من نظافة المرافق والساحات العامة والميادين للحد من الظواهر السلبية المصاحبة للاحتفالات.
ولفت إلى أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالبلدية قامت بحملة تنظيف للتأكد من جهوزية الشريط الساحلي والأماكن المخصصة للاحتفالات وتم توزيع 165 عامل نظافة و 4 جرافات و10 نسافات و6 لوريات و14 كناسة وتوفير 75 حاوية سعة 240 لترا.

شاهد أيضاً

بالفيديو… هطول أمطار غزيرة على الكعبة المشرفة

تساقطت اليوم الاثنين أمطار غزيرة على المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام، بالتزامن مع التقلبات الجوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض