#ريال_مدريد يمطر شباك #جيرونا برباعية ويبتعد في صدارة #الدوري_الاسباني

اكتسح ريال مدريد نظيره جيرونا 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

افتتح التسجيل لريال مدريد البرازيلي فينسيوس في الدقيقة 6، قبل أن يضيف بيلينغهام الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، واصل الريال هيمنته الكاملة على مجريات الأمور داخل المستطيل الأخضر، ليستغل بيلينغهام مجهوداً فردياً رائعاً من فينيسيوس جونيور من على اليسار، ليتابع تسديدته المرتدة من الحارس جازانيجا داخل الشباك، رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً، ويفض الاشتباك مع الثنائي مهاجم جيرونا، الأوكراني أرتيم دوفبيك، وبورخا مايورال.

وفي الدقيقة 61، واصل فينيسيوس هداياه، حيث قدم هذه المرة الهدف الرابع لمواطنه رودريغو الذي انطلق من بعد منتصف الملعب، ثم سدد كرة يسارية قوية مرت على يسار الحارس جازانيجا.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، احتسب الحكم ركلة جزاء للريال، ولكن أهدرها المهاجم البديل خوسيلو في القائم الأيمن.

وبهذا الانتصار الكبير يضرب الريال أكثر من عصفور، حيث أنه استعاد نغمة الانتصارات بعد التعادل “القاتل” في الجولة الماضية في دربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد (1-1). كما أن كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي واصلت تفوقها على جيرونا هذا الموسم، بعد الفوز في عقر داره في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة.

وابتعد الريال بصدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن جيرونا، بعد أن رفع رصيده إلى 61 نقطة، بينما تجرع الفريق الكاتالوني خسارته الثانية في الموسم.

شاهد أيضاً

الأرجنتين تضرب موعداً مع إسبانيا في بطولة الفيناليسما

لعب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، دورا في تحقيق أمنية لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض