الفريق سالم النواف: تكثيف الحملات الأمنية والمرورية على كافة أنحاء البلاد

وجه وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح بتكثيف الحملات الأمنية والمرورية على كافة انحاء البلاد لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد ومخالفة قوانين وقواعد المرور، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.

كما وجه بالانتشار الواسع لدوريات المرور على كافة الطرق الرئيسية والفرعية والتقاطعات خلال الفترة الصباحية لتحقيق الانسيابية المرورية، وشن حملات مرورية يومية والحزم في مواجهة أي سلوكيات خاطئة، ورصد مواقع الاستهتار والرعونة وتكثيف الحملات التوعوية لتعزيز الثقافة الأمنية والمرورية.

وشدد على أهمية التواصل مع المواطنين والمقيمين من خلال الحسابات الرسمية لوزارة الداخلية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أهمية التقيد بالمنظومة الأمنية الإعلامية لوزارة الداخلية، لتعزيز الثقافة المرورية والالتزام بقانون المرور.

وأكد على ضرورة الاهتمام بكافة البلاغات والتواصل مع الجهات المنوطة بها للتعامل السريع معها والالتزام بحسن معاملة المواطنين والمقيمين ومراعاة البعد الإنساني عند التعامل معهم أثناء تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية وفتح قنوات تواصل معهم، بما يضمن تفاعلهم الإيجابي لتحقيق الرسالة الأمنية.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالإرشادات والتعليمات و التعاون مع رجال الأمن وتنفيذ تعليماتهم للمساعدة في أداء مهامهم بكل احترام وتقدير.

شاهد أيضاً

#الطرق: تحويل مؤقت لـ #الدائري_الخامس بالاتجاهين.. تقاطع ابن القاسم

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، عن تحويل مؤقت لطريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض