دوري أبطال أوروبا.. ميلان يحسم القمة أمام مبابي ورفاقه، أتلتيكو يكتسح سيلتيك دون اعتبار لتاريخه

اُفتتحت مساء الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لأعرق المسابقات الأوروبية دوري أبطال أوروبا في أمسية شهدت إقامة ثمان مباريات.

البداية كانت مبكرة بمفاجئة مدوية، عندما تمكن نادي شاختار دونستيك من إكرام ضيفه الثقيل برشلونة بهزيمة بهدف نظيف على ملعب الأول استاد فولكسبارك.

هدفٌ حمل توقيع اللاعب دانيلو سيكان في الدقيقة 40” لكنه لم يحمل الكثير من التغيير في جدول ترتيب المجموعة التي بقي برشلونة متصدراً لها برصيد 9 نقاط.

لحساب ذات المجموعة، تمكن بورتو من الفوز على رويال أنتويرب بهدف نظيف ليرفع رصيده لـ 9 نقاط مشاركاً برشلونة صدارته.

قمة الأمسية الأوروبية كانت في استاد سان سيرو، هناك حيث العراقة في إيطاليا والتي شهدت استضافة إسي ميلان لباريس سان جيرمان في قمة مباريات الجولة.

الضيف الباريسي بدا عازماً ومن البداية على تسجيل وصوله وذلك عبر هدف من سكرينار بعد مرور 9 دقائق، لكنَّ فرحةَ الباريسيين لم تدم طويلاً فبعد 3 دقائق فقط عادل ميلان النتيجة عبر رافييل لياو.

ميلان عاود الكرة مجدداً في الشوط الثاني وزار شباك النادي العاصمي الفرنسي مرة ثانية هذه المرة عبر أوليفييه جيرو في الدقيقة 50 ليمنح أصحاب الأرض النقاط الثلاث رافعاً رصيدهم إلى 5 نقاط في المركز الثالث مع تجمد رصيد باريس عند النقطة 6 في الوصافة لمجموعة يتسيدها بروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط وهو الذي استطاع اليوم الفوز 2-0 على نيوكاسل متذيل ترتيب المجموعة.

والى إنجلترا، وتحديداً استاد الاتحاد، معقل نادي مانشستر سيتي الذي حقق فوزاً سهلاً على حساب يونغ بويز بثلاثية نظيفة تناوب عليها إيرلينغ هالاند، فيل فودين ثم هالاند مجدداً.

فوزٌ مانشستراوي أمّن لكتيبة بيب جوارديولا صدارة مجموعته التي تضم بجواره لايبزغ، سيرفينا ويونغ بويز وذلك برصيد نقطي وصل لـ 12 نقطة.

وأخيراً مع المجموعة الخامسة حيث اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه سيلتيك الاسكتلندي بسداسية نظيفة دون أخذه أي اعتبار لتاريخ النادي الاسكتلندي.

فوزٌ رفع رصيد النادي العاصمي الإسباني إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة، يليه لاتسيو برصيد 7 نقاط ثم فينورد ب6 نقاط وأخيراً سيلتيك بنقطة يتيمة

شاهد أيضاً

بـ 9 لاعبين.. الكويت يهزم الفحيحيل بثنائية ويؤمّن صدارة الدوري الكويتي

حقق نادي الكويت فوزاً مهماً على نظيره الفحيحيل بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض