الكويت يفوز على خدمات البريج الفلسطيني بالبطولة العربية لأندية السلة

(كونا) – فاز فريق (الكويت) الكويتي اليوم الخميس على نظيره (خدمات البريج) الفلسطيني بنتيجة (107مقابل 84) ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة ال35 والتي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال مشرف فريق نادي الكويت جعفر حسين لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب المباراة إن الفريق حقق انتصارا كبيرا ضد (خدمات بريج) الفلسطيني حيث استطاع أن يسيطر على اشواط المباراة وتقديم مستوى فني عال مؤكدا أن اللاعبين قدموا مستوى يليق بحامل اللقب.
وأضاف أن لاعبي الفريق في هذه المباراة بدى عليهم التجانس والتفاهم بشكل أكبر مشيرا إلى أن فارق النتيجة يدل على رغبة اللاعبين لمواصلة اللعب بشكل قوي والحفاظ على اللقب.
وفي بقية المباريات فاز (الاتحاد السكندري) المصري على (الأهلي) القطري بنتيجة (127 مقابل 52) وفاز (دينامو) اللبناني على (السيب) العماني بنتيجة (96 مقابل 68).
كما فاز (مجد طنجة) المغربي على (الاتحاد) الليبي (72 مقابل 68) و(بيروت) اللبناني على (دجلة لجامعة) العراقي (98 مقابل 79) و(سلا) المغربي على (الفتح) السعودي (90 مقابل 80).
وتستضيف قطر البطولة العربية للأندية لكرة السلة التي انطلقت الاحد الماضي وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري وحامل لقب النسخة الأخيرة هو (الكويت) الكويتي.

شاهد أيضاً

إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريقين بيورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا بفوز كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض