ضبط تشكيل عصابي من الجنسية الفلبينية يقوم بتزوير المستندات الرسمية

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية انه بناء على توجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بالإجراءات والقوانين المعمول بها البلاد.

تمكنت إدارة مكافحة التزييف والتزوير التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية بالتعاون مع وزارة الخارجية وسفارة دولة الفلبين بدولة الكويت من ضبط ( 33 شخصاً ) من الجنسية الفلبينة يقومون بتزوير المستندات الرسمية لابناء جلدتهم وتقديمها للجهات المختصة وهي عبارة عن ( شهادات دراسية – عقود زواج – شهادات رخص قيادة ) ،وتم تحويلهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عقود الزواجالغرض منها:- نقل اقامتهم من عامل منزلي الى التحاق بعائل ومن ثم يتمكن من تحويل الاقامة الى احدى الشركات.

الشهادات الدراسية الغرض منها:- استيفاء الشروط المطلوبة للحصول على تاشيرة دخول لدول اوربية والتي تشترط ان يكون المتقدم حاصل على شهادة دراسية.

رخص القيادة الغرض منها:- تسهيل اجراءات الحصول على رخص القيادة في دولة الكويت والتي تتطلب تقديم شهادة رخص قيادة صادرة من دولة الشخص المتقدم بالمعاملة.

وتؤكد وزارة الداخليه بأنه لا احد فوق القانون وسوف تتعامل بحزم مع كل ما هو مخالف للإجراءات والقانوانين والأعمال التي من شأنها الإخلال بالنظام العام بالبلاد.

شاهد أيضاً

مدير أمن حولي ومساعده تلقيا التهاني من القمص بيجول

قام راعي الكنيسة القبطية المصرية في البلاد القمص بيجول الأنبا بيشوي بزيارة إلى مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض