السكنية: جاهزون لإيصال التيار الكهربائي لـ 1331 قسيمة في مدينة المطلاع السكنية

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن انتهاء إجراءات إيصال التيار الكهربائي للمحطات الفرعية المغذاة من محطتي التحويل التحويل الرئيسية 4E و 3E في مدينة المطلاع السكنية لبدء إيصال التيار الكهربائي ل 1331 قسيمة سكنية وعدد من المباني العامة.

واضافت المؤسسة في بيان صحفي أنها انتهت من كافة الاعمال المطلوبة لتشغيل المحطتين في الضاحيتين N11 و N 8، وجرى فحص الكابلات والمحولات بالتنسيق مع المختصين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تمهيداً لإيصال التيار الكهربائي، كاشفة عن انتهاءها من الأعمال في المشروع قبل الموعد المحدد في الجدول الزمني للأعمال بفترة تتجاوز 6 أشهر.

وأشارت إلى أن المحطة الأولى 3E الموجودة في الضاحية N8 تغذي (20) محطة فرعية تزود عدد 793 قسيمة سكنية بالتيار الكهربائي بالإضافة إلى عدد 4 مبنى عام منها المركز الصحي والسوق المركزي.

أما المحطة الثانية 4E بالضاحية N11، فهي تغذي (16) محطة فرعية تزود عدد (538) قسيمة سكنية بالتيار الكهربائي بالإضافة إلى عدد 16 مبنى عام منها السوق المركزي و المركز الصحي ومخفر الشرطة والمحلات التجارية.

إلى ذلك لفتت المؤسسة أن ستبدأ استقبال طلبات استخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي عبر تطبيق سهل من المواطنين أصحاب القسائم الجاهزة بدءً من الأسبوع المقبل .

وأشارت إلى انها ستعلن عن أعداد أخرى من القسائم السكنية المسموح لها بإيصال التيار الكهربائي خلال شهر يونيو بعد التنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة .
‏وقد أعربت المؤسسة أن تقديرها البالغ وشكرها العميق للمختصين بوزارة الكهرباء والماء على جميع الجهود المبذولة والتعاون الكبير مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية لإيصال التيار الكهربائي للقسائم السكنية للمواطنين والمباني العامة بالمدينة

شاهد أيضاً

الطرق: مصنع متنقل لضمان أعلى معايير الجودة في فرش الأسفلت

أعلن مدير الهيئة العامة للطرق والنقل البري م.خالد ضاوي العصيمي عن بدء الهيئة في إستخدام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض