«الداخلية» تبحث عن 3 أشخاص اعتدوا بالضرب علي موظف في #مستشفى_الرازي

أعلنت وزارة الداخلية عن تسجيل قضية بحق ثلاثة أشخاص اعتدوا بالضرب علي موظف في أحد المستشفيات الحكومية أمس الأول.

وقالت في بيان لها: إنه وبشأن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تعرض موظف بالإعتداء بالضرب من قبل عدة أشخاص في أحد المستشفيات تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب جنايات الشويخ الصناعية بحق ثلاثة أشخاص بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار البحث عن المتهمين لضبطهم.

وكان مستشفى الرازي شهد أول من أمس تعرض موظف في العلاقات العامة إلى الاعتداء بالضرب بآلة حادة على يد مواطن بعد رفض الأخير الالتزام بتعليمات إدارة المستشفى.

وأكدت مصادر صحية أن المراجع كان يرغب في الدخول إلى أحد الأجنحة المخصصة للنساء، لزيارة قريبة له، وذلك بعد انتهاء المواعيد المحددة للزيارة من قبل إدارة المستشفى مساء، مبينة ان موظف العلاقات العامة أوضح للمواطن بأن موعد الزيارة قد انتهى، وبالتالي لا يمكن السماح بدخوله للجناح، وحدثت مشادة كلامية بينهما استدعت طلب التدخل من النقطة الأمنية.

وأضافت المصادر إن المراجع انصرف إلى خارج المستشفى، وعاد مرة أخرى وبرفقته شخصان آخران عند التاسعة مساء أول من أمس، حيث باغت المواطن الموظف بالضرب بواسطة آلة حادة «ليور»، كان يخفيها داخل ملابسه، حيث تدخل رجال الأمن.

وزادت المصادر بالقول: إن الموظف أصيب بجروح متفرقة في رأسه وأنفه وكدمات بالوجه، استدعت إجراء علاج و8 غرز بالرأس، كما تبين وجود كسر بالأنف.

شاهد أيضاً

النائب العام يصدر قرارًا بتعديل مسمى نيابة العاصمة إلى «نيابة العاصمة ومكافحة الاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين»

أصدر النائب العام المستشار سعد الصفران، اليوم الإثنين، قراراً بتعديل مسمى نيابة العاصمة إلى «نيابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض