الكويتي عبدالله المزين يتوج ببطولة الكويت الدولية الثانية للمحترفين بي اس اي للإسكواش

توج اللاعب الكويتي عبدالله المزين بلقب بطولة الكويت الدولية الثانية للمحترفين (بي اس اي) للعبةالاسكواش بعد فوزه اليوم الاربعاء على اللاعب المصري ياسين الشافعي بثلاثة اشواط دون رد.
واستطاع المزين التغلب على منافسه بالاشواط الثلاثة بواقع (11-7) و(14-12) و(11-6) ليحقق اللقب بعدما خفق في الحصول عليه في البطولة السابقة عندما حقق المركز الثاني.
وأعلن رئيس الاتحاد الكويتي للعبة وليد الصميعي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن خطة لتطوير مستوى اللاعبين ورفع تصنيفهم الدولي من خلال تنظيم البطولات للمحترفين والمشاركة في البطولات الدولية.
واكد الصميعي ان فوز المزين ثمرة هذه الخطة والاستراتيجية المعمول بها اضافة الى حصول الكويت على المركز الثاني ببطولة آسيا التي اقيمت في كوريا الجنوبية هذا الشهر معربا عن الامل بتضافر جهود الجميع لتنظيم العديد من البطولات في الاشهر القادمة لتخدم اللاعبين في تصنيفهم الدولي.
واشار الى مشاركة لاعبين مصنفين على مستوى العالم في هذه البطولة من مختلف الدول متمنيا ان تعود البطولة بالفائدة على اللاعبين المحليين.
ومن جهته قال المزين في تصريح مماثل ل(كونا) ان البطولة كانت على مستوى عال بوجود لاعبين مصنفين مبينا المواجهة الصعبة في الصعود للادوار الاقصائية حتى الوصول الى النهائي والفوز باللقب.
واكد انه خرج باستفادة كبيرة من هذه البطولة أهمها التقدم في سلم التصنيف الدولي للمحترفين والاحتكاك مع لاعبين يحملون صفات وافكارا مختلفة باللعبة ما يساهم بمعرفة اوجه عديدة في مواجهة الخصوم مستقبلا.
وأعرب عن شكره للاتحاد لتنظيمه هذه البطولة والعديد من البطولات التي تساهم في رفع مستوى اللعبة واللاعبين كما أهدى هذا الفوز الى الجماهير الرياضية واعدا اياهم بتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل.
واختتمت اليوم بطولة الكويت الدولية الثانية للمحترفين (بي اس اي) على مجمع ملاعب سالم الصباح للاسكواش بمشاركة 24 لاعبا من مختلف الدول وتعتبر نتائج البطولة مؤثرة في التصنيف الدولي للاعبين.

شاهد أيضاً

#البرتغال.. تلاقي «أسود الأطلس» في ربع النهائي

ضرب المنتخب البرتغالي موعداً مع المغرب في 10 ديسمبر الجاري، ضمن ربع نهائي مونديال قطر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض