البطولة العربية الـ34 لكرة السلة.. كاظمة يتصدر مجموعته والجهراء يحقق فوزه الثاني

تصدر فريق نادي كاظمة الكويتي المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الـ 34 لكرة السلة للرجال المقامة حاليا في البلاد بمشاركة 16 فريقا وذلك بعد فوزه الثالث اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة للدور الأول فيما أحرز نادي الجهراء انتصاره الثاني بالبطولة.
وجاء الفوز الثالث لنادي كاظمة بالبطولة على حساب منافسه السد القطري مستحقا بعد أن أنهي المباراة لمصلحته بنتيجة ( 90 – 71) ضمن منافسات المجموعة الثالثة في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الكويت بعد أداء قوي من لاعبي كاظمة.
وتمكن نادي الجهراء من تحقيق الفوز على حساب نظيره وداد بوفاريك الجزائري بنتيجة (75 – 63) في المباراة التي أقيمت في نفس الصالة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد أن قدم أبناء الجهراء مباراة جيدة دفاعا وهجوما.
وفي باقي مباريات اليوم تمكن نادي الرياضي اللبناني من تحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب الميناء اليمني بنتيجة كبيرة (103 – 54) في المجموعة الثانية والتي شهدت مواصلة حامل لقب البطولة نادي الأهلي المصري عروضه المميزة بالبطولة بفوزه العريض على نظيره الغرافة القطري بنتيجة (108 – 59).
وفاز نادي بيروت اللبناني على منافسه دجلة الجامعة العراقي بواقع (84 – 80) ضمن المجموعة الرابعة بعد مباراة قوية من الجانبين في حين فاز نادي أهلي بنغازي الليبي على نظيره أهلي حلب السوري بنتيجة (79 – 71) ضمن المجموعة الأولى ليحتل الفائز المركز الثالث.
وتختتم منافسات الدور الأول للبطولة غدا السبت بإقامه آخر ست مباريات فيه على أن يبدأ الدور الثاني (دور الـ16) يوم الاثنين المقبل إذ سيلتقي أبطال المجموعات مع أصحاب المركز الرابع وأصحاب المركز الثاني مع نظرائهم من المركز الثالث بالمجموعات وستلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

شاهد أيضاً

#البرتغال.. تلاقي «أسود الأطلس» في ربع النهائي

ضرب المنتخب البرتغالي موعداً مع المغرب في 10 ديسمبر الجاري، ضمن ربع نهائي مونديال قطر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض