#تويتر يُشعل المنافسة مع تيك توك بتطوير هذه الميزة الهامة

أكدت التقارير ، أن مقاطع الفيديو القصيرة تكتسب شعبية أكبر في الوقت الحالي . وأعلن موقع YouTube مؤخرًا ، أن الشركة ستبدأ في توسيع برنامج الشركاء الخاص بها ليشمل البرامج القصيرة أيضًا بداية عام 2023 ، مما يسمح للمنشئ المحتوي بتحقيق الأرباح من خلال عرض الإعلانات. ووفقًا للتقارير ، أدخل Twitter أسلوب TikTok لتجربة مشاهدة الفيديو والاكتشاف السهل.

تويتر يطرح ميزة تتعلق بالفيديوهات

أضاف Twitter في الإصدار الجديد من التطبيق ، مشغل وسائط جديد يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة بنقرة واحدة ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى تجربة المشاهدة الكاملة والممتعة. ولبدء استخدام هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Twitter والنقر على زر البحث في الأسفل والتمرير لأسفل قليلاً للعثور على قسم “مقاطع فيديو لك”.

تويتر

تفاصيل ميزة مقاطع الفيديو على تويتر

أكدت التقارير ، أنه يمكنك النقر فوق مقطع فيديو في تطبيق Twitter وسيتم تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة. ويمكنك التمرير لأعلى لبدء التصفح لمزيد من محتوى الفيديو. وستحصل على مقاطع فيديو في هذا القسم من كل من الأشخاص الذين تتابعهم ومقاطع فيديو من منشئي محتوى آخرين ربما لم تتابعهم. علمًا بأن هذه الميزة تتوفر لمستخدمي Android بدءًا من اليوم وستتوفر للمستخدمين الذين يستخدمون Twitter على iOS خلال الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

ماسك يعلن أخيراً موعد وتفاصيل خطة “التوثيق”.. “الأزرق” لن يليق بالجميع!

قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، في تغريدة يوم الجمعة، إن تويتر ستطلق مؤقتًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض