يتسبب بإفلاس 4 نساء باسم الحب

d7

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على شاب بريطاني محتال يلتقي النساء على أحد مواقع التعارف على الإنترنت ويسرق أموالهن تحت مسمى الحب.

وكان جيمس وايت هاوس (30 عاماً) يوقع ضحاياه عن طريق خداعهن عبر موقع التعارف بالكلام المعسول، ومحاولة الظهور على أنه الشاب المثالي الذي تتمناه كل فتاة، وبعد أن يتمكن من نسج شباكه حولهن يستخدم معلوماتهن الشخصية للحصول على القروض البنكية دون علمهن.

وذكر تقرير الشرطة في مدينة برمنغهام أن جيمس تسبب في إفلاس أربع نساء وذلك بعد الحصول على معلوماتهن البنكية وسحب كامل الأرصدة منهن، وكان يستخدم الأموال للعب القمار بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وذكرت إيما وارن (34 عاماً) وهي إحدى الضحايا أنها التقت جيمس شخصياً بعد ستة أسابيع من تعارفهما على الموقع، وأخبرها بعد فترة وجيزة أنه وقع في حبها، وما لبث أن طلب منها تفاصيل حسابها البنكي بحجة إيداع مبلغ من المال لتغطية تكاليف العطلة التي أمضياها سوياً.

وبعد أيام قليلة استلمت إيما إشعار من بنك “باي داي يو كاي” بالمبالغ التي تم سحبها على اسمها على شكل قروض، واكتشفت بعد الاتصال بالبنك أنها وقعت ضحية عملية احتيال من قبل جيمس الذي اقترض أيضاً مبلغ 2000 يورو من جدتها.

ودانت محكمة كراون كورت في برمنغهام العاشق المحتال بأربع تهم احتيال، وأصدرت بحقه حكماً بالسجن لمدة عامين وذلك في شهر أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، لكن ذلك لم يشفع لضحاياه اللواتي ما زلن واقعات تحت وطأة الديون ومطالبة البنوك لهن بتسديد المبالغ المستحقة عليهن.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 28-3-2024

سعاد يعقوب علي الشاهين، أرملة/ علي غانم الشاهين، 82 عاما، (شيعت)، رجال: الخالدية، قطعة 1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض