رئيس بعثة الحج الكويتية يعرب عن ثقته بقدرة حملات الحج الكويتية في تفويج الحجاج دون مشاكل

اعرب رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي عن ثقته بقدرة حملات الحج الكويتية في تفويج جميع الحجاج في المشاعر المقدسة “بأمن وسلامة بإذن الله ومن دون وجود أي مشاكل أو عوائق”.
واوضح عمادي في تصريح صحفي بعد الجولة الميدانية التي قام بها اليوم الاثنين على عدد من مقار حملات الحج الكويتية في مكة المكرمة “ان تلك الثقة نتيجة للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها ولثقة جميع المسؤولين في البعثة بأصحاب الحملات الذين حملوا هذه الأمانة وهذه المسؤولية العظيمة حيث أن تحمل أعباء ضيوف الرحمن في هذه الأيام المباركة مسؤولية كبيرة لا تضاهيها أي مسؤولية”.
واضاف “بالرغم من ذلك فإن بعثة الحج الكويتية تراقب كل ما تقوم به الحملات وهي تقف إلى جانب هذه الحملات وتدعمها” مؤكدا ان التقصير في خدمة حجاج بيت الله الحرام “لن نقبله كمسؤولين في البعثة”.
وقال عمادي ان هذه الجولات الميدانية لتأكيد العلاقة الوطيدة التي تربط بعثة الحج والحملات الكويتية التي بنيت بأسوار من الثقة والمصداقية والتعاون بين الطرفين وهذا ما جعل الحملات الكويتية تتبوأ الصدارة بين مثيلاتها من الدول العربية والإسلامي”.
وتابع قائلا “ان الهدف من هذه الزيارات الميدانية ليست لأداء الدور الرقابي على الحملات فحسب بقدر ما هي تجديد الثقة بها ودعمنا لها ووقوفنا معها والتأكيد على اننا جميعا في موقف واحد وفي مركب واحد من أجل مواصلة أداء هذه الأمانة العظيمة والاستمرار في حصد النجاح وعدم تسجيل أي ملاحظات على البعثة وحملات الحج الكويتية وهذا ما نسعى إلى تكراره في هذا الموسم”. واوضح عمادي “اننا نسعى من خلال هذه الزيارات والجولات الميدانية الاطمئنان على أوضاع الحملات وتسجيل ما لديهم من ملاحظات كي نتمكن من معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها قبل بدء الموسم وكذلك الإجابة عن كل استفساراتهم إن كانت هناك أي استفسارات”.
وقال عمادي إن هذه الجولات الميدانية “جددت ثقتنا بالحملات الكويتية وتأكد لنا قدرتها على المحافظة على الريادة التي بلغتها بين مثيلاتها في العالم الإسلامي”.
وشدد على ان هذه الجولات لها أهمية خاصة لدى أعضاء بعثة الحج “فهي تعطينا صورة واضحة عن قرب بشأن أوضاع حجاج دولة الكويت ومن واجبنا كأعضاء في البعثة الاطمئنان على راحتهم وتوفير كل سبل الراحة لهم ولن يهدأ لنا بال حتى نتأكد من أن جميع الحجاج حصلوا على كل ما تم الاتفاق بشأنه وفقا لبنود العقد المبرم مع الحملات وتوفير جميع احتياجاتهم وأدائهم لمناسك الحج ثم عودتهم إلى أرض الوطن سالمين غانمين بإذن الله”.

شاهد أيضاً

وفاة “عمدة الدراما المصرية” صلاح السعدني

توفي اليوم الجمعة الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما. وابتعد السعدني عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض