في مفاجأة جميلة.. أمير قطر يكافئ الطلبة الأوائل

في مفاجأة جميلة أدخلت الفرحة على قلوب أوائل الثانوية العامة في قطر، استقبل سمو الشيخ تميم بن حمد، الطلاب المتفوقين أوائل الثانوية العامة أمس، لتكريمهم وتهنئتهم بالنتائج المتميزة التي حصلوا عليها، فيما منحهم هدايا مميزة تمثلت في «ساعات رولكس».

وعبر الطلاب عن فرحتهم بكلمات سمو أمير قطر لهم، حيث أشادوا بدعمه المتواصل للعملية التعليمة، فيما نشر الطلاب صورهم مع الهدايا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك، فيما استقبل الشيخ تميم بن حمد، الطلاب المتفوقون لتكريمهم، حيث قال: «أعتقد أن النعمة التي نفتخر بها، ونعتز بها ونشكر الله -سبحانه وتعالى- عليها هي الشباب أمثالكم.».

في غضون ذلك، أعرب الطلاب عن سعادتهم بالتكريم والدعم الذي يوليه سمو الشيخ تميم بن حمد للتنمية في قطر، حيث أكد الطالب القطري محمد صلاح الهيل اعتزازه بكونه واحداً من بين الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى قطر الذين تم تكريمهم، وقال إن تفوقهم تقف وراءه دولة قطر بالأساس من خلال الدعم القوي الذي تقدمه لطلابها، ومن خلال تطور مستوى التعليم في الدولة، وفق ما أوردته صحيفة الشرق القطرية.

كما عبر الهيل عن سعادته بتلقي هدية قيمة من أمير قطر، والتي تمثلت في ساعة رولكس، وأكد أنها ستكون أغلى هدية على قلبه مدى حياته».

شاهد أيضاً

وفيات الأربعاء 24-4-2024

عبدالله حسين كرم محمد، 52 عاماً، (يشيع الخميس عند التاسعة صباحاً)، الرجال: مسجد الإمام المهدي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض