فيصل الدويسان: آن الأوان للكشف عن المتهمين في الخلية الإخوانية الإماراتية

الدويسان1

كويت نيوز: هاجم النائب فيصل الدويسان جماعة الإخوان، مؤكداً على أنهم لن يهدءوا حتي يتم تنفيذ مخططهم الشيطاني بإحراق البلد بالفتن المذهبية.

وأستنكر الدويسان في تصريح صحافي مقتضب له اليوم ما قاموا به من خلال الطعن بعوائل كويتية كريمة، مضيفاً واليوم أطلوا علينا بفتنة طائفية جديدة.

ورأى الدويسان أن كل ما تقوم به تلك الجماعة مخطط له ومدروس بعد تريد تنفيذه في دول الخليج بعد أن فشلت في مصر، مطالباً الحكومة بإخراس من وصفهم بأبواق الفتنة وتطبيق قانون الوحدة الوطنية علي الجميع وفي مقدمتهم قناة وصال التي لن تتوقف عن التحريض ليل نهار ضد الطائفة الشيعية بالتكفير والطعن.

وأختتم الدويسان وآن الأوان للكشف عن المتهمين في الخلية الاخوانية الإماراتية فأمن الكويت فوق الجميع ولن نسكت عن هذه القضية.

يذكر أن تصريحات الدويسان جاءت بعد طلب وزارة الداخلية بمغادرة الشيخ حسين الفهيد، القرار الذي اعتبرته الداخلية من باب درء الفتن وحفاظا على الوحدة الوطنية، في الوقت الذي هاجم أحد الأشخاص في كلمه له عدد من عوائل الكويت مما أثار أيضاً حفيظة النائب الدويسان مطالباً الحكومة بتطبيق القانون على كافة التجاوزات حفاظاً على أمن وإستقرار البلاد.

شاهد أيضاً

شعيب المويزري: أتمنى ألا تكون هناك خارطة تشريعية إلا بعد إقرار كل القوانين المتعلقة بتحسين معيشة المواطنين

شدد النائب شعيب المويزري على ضرورة أن تكون الحكومة الجديدة صاحبة قرار في إقرار كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض