«وكيل الداخلية»: حريصون على خروج «انتخابات البلدي» بما يليق بمكانة الكويت

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس اليوم السبت حرص القيادة الأمنية على خروج انتخابات المجلس البلدي بما يواكب عراقة الديمقراطية في دولة الكويت مشيرا الى أن الوزارة سخرت كافة الإمكانات البشرية والمادية لضمان نجاح سير العملية الانتخابية.
جاء ذلك في بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة عقب قيام الفريق البرجس بجولة تفقدية لعدد من مقار اللجان الانتخابية بالمحافظات الست وذلك بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح لمتابعة سير العملية الانتخابية.
وأكد الفريق البرجس على ضرورة بذل كافة الجهود وتسخير كل الإمكانات لمساعدة الناخبين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للادلاء بأصواتهم مثمنا جهودهم في تحمل الواجبات والمسؤوليات المنوطة بهم والعمل على خدمة الناخبين والمرشحين.
وأبدى ارتياحه لما شاهده من تنظيم داخل اللجان الانتخابية مشيدا بالأسلوب الحضاري الراقي في تعامل رجال الأمن مع إخوانهم المواطنين منوها بتلك الروح التي تجسد التلاحم الدائم بين أبناء الشعب ورجال الشرطة.
واطلع البرجس في مستهل الجولة على الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لضمان سير الانتخابات والتسهيل والتيسير على الناخبين والتقى بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن ارتياحهم لسلامة الإجراءات والترتيبات الأمنية التي تسهل عليهم عملية الاقتراع.
وأعرب عن شكره وتقديره للسلطة القضائية وكافة وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة وكل من شارك في انتخابات المجلس البلدي 2022 الذي جاء على مستوى عال من النزاهة والأمن والشفافية.
وثمن تعاون الناخبين والناخبات والتزامهم بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن رجال وأجهزة الأمن المعنية بالانتخابات.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض