محمد العبدالله: سأصعد المنصة.. ونقل “كفاية” روتيني لا عقابي

محمد-العبدالله1

كويت نيوز: أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الصحة الشيخ محمد العبدالله الصباح أنه سيصعد المنصة وسيفند محاور الاستجواب المقدم له من النائب حسين القويعان، مشيرا إلى أن الاستجواب راقي وسيكون الرد عليه بنفس الرقي.

وقال العبدالله في تصريح للصحافيين عقب حضوره برفقة وزير التربية والتعليم العالي د. نايف الحجرف حفل تدشين البرنامج الوطني لكشف عيوب البصر في مرحلة رياض الاطفال والذي اقيم صباح اليوم في روضة عبدالعزيز الشاهين، أن تحسين الخدمات الصحية والارتقاء بها وتقديم أفضل رعاية للمواطن والمقيم هو الأولوية الثانية لدى الحكومة وسيتم خلال الفترة المقبلة تحديد كيفية وتكلفة مشاريع تحسين الخدمات الصحية لأننا نؤمن بأهمية توفير الرعاية الصحية الراقية والمتطورة في البلاد، لافتا إلى ان الجهات المختصة تعمل على وضع الخطط والدراسات اللازمة لتحديد هذه الامور.

وفيما يخص نقل الدكتور كفاية عبدالملك قال العبدالله أن اجراءات نقلها كانت روتينية حيث تم نقلها للعمل بنفس الوظيفة في مستشفى آخر ولم يكن النقل تأديبيا لأن الاجراءات التأديبية تأخذ منحى آخر وليس بالنقل، لافتا إلى ان الصحة تؤمن بحاجة جميع المراجعين لمستشفياتها بالرعاية والخدمة الصحية وبالتالي تم نقل الدكتوره المذكورة إلى مستشفى الأمراض السارية للاستفادة من خبراتها وكفائتها في هذا المجال.

شاهد أيضاً

السويط: البكاء على أحوال الرياضة لا يستقيم مع تجاهل مواطن الخلل الأصلية

قال النائب ثامر السويط إن البكاء على أحوال الرياضة لا يستقيم مع تجاهل مكامن العلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض