الهلال الأحمر الكويتي يوزع 1070 قسيمة شراء في عيد الفطر على الأسر المحتاجة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس توزيع 1070 قسيمة شراء بقيمة 50 دينارا للقسيمة على الأسر المحتاجة بمناسبة عيد الفطر المبارك والمسجلين بكشوفات الجمعية.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية خالد الزيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش هذه الفعالية إنه تم توزيع تلك القسائم على الأسر المحتاجة في الكويت والمعتمدة بكشوفات (الهلال الأحمر) بهدف التخفيف عنهم ومساعدتهم.
وأضاف الزيد أن المستفيدين سيتوجهون لشراء كسوة عيد الفطر من المحلات المخصصة لتغطية احتياجات الأطفال والأيتام وكبار السن مما يسهم في إرساء روح البهجة على الجميع مؤكدا أهمية دعم الأسر المحتاجة لمواجهة أعباء ومسؤوليات الحياة والتخفيف عنهم.
وأوضح أن الجمعية لن تتوقف عن مد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء احتياجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المعنوي والصحي والإغاثي والتعليمي لهم إذ دأبت الجمعية على توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المحتاجة طوال العام ويندرج توزيع قسائم الشراء ضمن المساعدات التي تقدمها الجمعية سنويا.
وذكر أن الجمعية خصصت في مقرها فريقا تطوعيا لخدمة الأسر المحتاجة لتوزيع قسائم الشراء والسلال الغذائية والمستلزمات الصحية معربا عن بالغ الشكر للمتطوعين والمتطوعات على دورهم الإنساني في خدمة المجتمع.
وأشار إلى برامج المساعدات العينية التي تقدمها الجمعية بشكل دائم للمحتاجين والمستفيدين من الجمعية وإلى توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة وإفطار الصائم على العمالة الهامشية طوال شهر رمضان الفضيل.
وأكد الزيد حرص الجمعية على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين والمتبرعين والقطاع الخاص الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع.
وبين أن الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين والتي ستؤتي ثمارها على المحتاجين داخل البلاد مشيرا إلى أن عطاء الكويت لن يتوقف داخل البلاد أو خارجها.

شاهد أيضاً

السفير الإماراتي استقبل «الرياضات الجوية الكويتية»

استقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى الكويت الدكتور مطر حامد النيادي مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض